نايومي واتس في عيد ميلادها: مسلسل رعب على نتفليكس وفيلمان | أخبار اليوم

نايومي واتس في عيد ميلادها: مسلسل رعب على نتفليكس وفيلمان

| الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

نالت ترشيحين للأوسكار حتى اليوم

عام ٢٠٢٢، تعود الممثلة البريطانية نايومي واتس الى عالم الرعب الذي أطلق شهرتها قبل نحو عقدين، وذلك من خلال مسلسل محدود هو حالياً قيد التصوير، على ان تعرضه منصة نتفليكس ويحمل عنوان The watcher. الى ذلك، تنتظر النجمة الخمسينية التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، عرض فيلمين من بطولتها العام المقبل ايضاً وهما من النوع الدرامي، أحدهما بعنوان Infinite storm والأخر بعنوان Goodnight mommy.

ولدت نايومي واتس في ٢٨ أيلول عام ١٩٦٨ في بريطانيا وتوفي والدها وهي في سن السابعة. في فترة مراهقتها، انتقلت مع أمها الى استراليا. بعدما صوّرت عدداً من الإعلانات، نالت دورها الاول في السينما في الفيلم الأسترالي For love alone عام ١٩٨٦. انتقلت الى الولايات المتحدة في تسعينات القرن الماضي وحصلت على أدوار سينمائية لم تحقق لها النجاح الذي كانت تتمناه. شكّلت مشاركتها في فيلم Mulholland drive للمخرج ديفيد لينش عام ٢٠٠١ نقطة تحول في مسيرتها.

تحوّلت واتس نجمة بعد بطولتها فيلم الرعب The ring للمخرج غور فيربينسكي الذي حقق نجاحاً جماهيرياً لافتاً عام ٢٠٠٢. نالت نايومي واتس ترشيحها الاول لجائزة اوسكار أفضل ممثلة عام ٢٠٠٤ عن دورها في فيلم 21 grams للمخرج اليخاندرو اينياريتو، وترشيحها الثاني في الفئة نفسها عام ٢٠١٣ عن دورها في فيلم The impossible للمخرج جاي ايه بايونا.

 

 

 

 

 

 

 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة