لبنان ثانياً في مجموعته الرابعة لتصفيات كأس آسيا للسيدات | أخبار اليوم

لبنان ثانياً في مجموعته الرابعة لتصفيات كأس آسيا للسيدات

| الإثنين 25 أكتوبر 2021

فاز منتخب لبنان على غوام 3-0 يوم الأحد على ستاد دولين عمرزاكوف في بيشكيك، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.
 
وسجلت حنين تميم والتي اختيرت أفضل لاعبة بالمباراة هدفين في الدقيقة 28 و60، فيما سجلت ليلى اسكندر هدف في الدقيقة 47  لصالح المنتخب اللبناني.

وأكمل منتخب غوام المباراة بعشر لاعبات عقب طرد المهاجمة كولين نادن في الدقيقة 66 نتيجة حصوله اعلى الإنذار الثاني.
في وقت سابق يوم الأحد ، سجلت ميانمار الفوز 2-0 على الإمارات لتضمن مكانها في قرعة كأس آسيا للسيدات في الهند 2022 يوم الخميس بصفتها متصدرة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للبنان و3 للإمارات، في حين بقي رصيد غوام خالياً من النقاط.
 
واعرب رئيس بعثة منتخب لبنان للسيدات ورئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم اسعد سبليني عن فخره بـ”صبايا الأرز” في نهاية المشوار في التصفيات لافتاً الى تطور الاداء الملحوظ للمنتخب من مباراة الى اخرى.واعتبر سبليني ان لاعبات المنتخب سيكون لهن شأن كبير في المستقبل لان الاعمار الحالية التي خاضت منافسات التصفيات صغيرة جدا مشيراً الى ان التحضيرات المكثفة عبر المعسكرات والاحتكاكات بفرق كبيرة في كأس العرب وصولا الى قيزغيزستان اعطت نتائج جيدة.

وأكد سبليني على دعم الاتحاد اللبناني المستمر لتطوير اللعبة، كما كشف عن ان لبنان على موعد مع استحقاق جديد في الكرة النسائية في كانون الاول المقبل على صعيد فئة الواعدات التي يستضيف منافساتها ملعب جونية.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة