الحريري وعسيران استقبلا رئيس منطقة الجنوب التربوية في مناسبة تسلمه مهامه | أخبار اليوم

الحريري وعسيران استقبلا رئيس منطقة الجنوب التربوية في مناسبة تسلمه مهامه

| الأربعاء 08 ديسمبر 2021

وتداولوا في الشأن التربوي عموما 

استقبلت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون الرئيس الجديد للمنطقة التربوية في الجنوب أحمد صالح في زيارة تعارف لمناسبة تسلمه لمهامه، يرافقه مسؤول الامتحانات في الجنوب ديب فتوني وذلك حضور مدير المدرسة العمانية النموذجية الرسمية حذيفة الملاح. وكان اللقاء مناسبة للتداول في الشأن التربوي عموماً وعلى صعيد مدارس الجنوب وصيدا في شكل خاص. 

وهنأت الحريري صالح على تسلمه لرئاسة المنطقة التربوية متمنية له "التوفيق بالتعاون مع كل المعنيين بالعملية التربوية في الجنوب"، منوهة ً بجهود الرئيس السابق للمنطقة باسم عباس وما تركه من اثر طيب وعمل منتج ونقلة نوعية في الإدارة التربوية جنوباً رغم كل التحديات التي واجهت القطاع التعليمي خلال الفترة السابقة". 

وشكر صالح للحريري "رعايتها الدائمة للتربية والتعليم وحرصها الدائم على مؤازرة كل العاملين في القطاع وعلى تذليل كل الصعوبات والعقبات التي تعترض عملهم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد".

ومن ثم زار صالح النائب علي عسيران في الرميلة وكان اللقاء فرصة عرض خلاله المجتمعون للاوضاع وخصوصا التربوية منها، وتمنى عسيران  لصالح "التوفيق في مسار عمله التربوي بما يخدم الصالح العام، وخصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان على الصعد كافة".  

 رئيس المنطقة التربوية امل من جهته "تحقيق كل ما من شأنه تطوير عمل الإدارة التربوية وخدمة المواطنين في آن". 

 وجاءت زيارة صالح للنائبين الحريري وعسيران في إطار جولة يقوم بها على فاعليات صيدا والجنوب لمناسبة تسلمه مهامه . 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة