بعد استئصال الورم في رأسه... غابي حويك: الأطباء إيدين الله عالأرض | أخبار اليوم

بعد استئصال الورم في رأسه... غابي حويك: الأطباء إيدين الله عالأرض

| الجمعة 07 يناير 2022

تم رفضي لتقديم مشهد كوميدي بسبب تشوّه وجهي 

المصدر- صوت لبنان 100.5

طمأن الممثل الكوميدي غابي حويك جمهوره أنّه أصبح بحالة جيدة بعد استئصال الورم الحميد في الرأس بعد انتظار 7 أشهر لإتمام العمليّة وتجاوز خطر الشلل.

وشكر في حديث لبرنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان طبيبه الذي ساعده على تجاوز المرض قائلاً:"الأطباء إيدين الله عالأرض"، مضيفاً أنّه رغم الجماد الذي أصاب وجهه والذي يمكن أن لا يشفى إلّا أنه يشكر الله على نعمة الحياة.

وعن أدائه أثناء ارتداء القناع وضّح حويك أنّه تمت دعوته لحفل smile for a better lebanon حيث رفض في البداية بسبب وضعه الصحي ثم قبِل بعد طرح فكرة القناع من قبل صديقه الرسام روجيه سمعان ليتحوّل للوحة كوميديّة جديدة، وقال:"كان لدي 3 مخاوف وهي أن لا يفرح الناس بالعرض، أن يشفق المشاهدون على وضعي الصحّي وأن لا "يتمسخر الناس علي".

وعن كم الإيجابيّة التي تحلّى بها قال حويك إنّ الإيجابيّة سمة لبنانيّة، رغم أنه تم رفضه لتقديم مشهد كوميدي على التلفاز ليلة رأس السنة، إلّا أنه تجاوز الموضوع.

أمّا عن زملاء الوسط الفني فذكر حويك ماغي أبو غصن التي اتصلت به وقالت: "بس شفتك بهالمشهد بكيت، أنا بفهمك لأنو قطعت بنفس الشي"، وذكر كلا من نادين الراسي وإيلي أيوب، وزميله شادي مارون.

 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار