الحزب من اكبر المستفيدين من عودة سفراء الخليج... | أخبار اليوم

الحزب من اكبر المستفيدين من عودة سفراء الخليج...

| الأربعاء 13 أبريل 2022

الحزب من اكبر المستفيدين من عودة سفراء الخليج...
ويروج لرسالتين

"أخبار اليوم"

"عودة سفراء الخليج" الى بيروت، خبر يتصدر الاعلام منذ ايام، ويحظى بكثير من التحليل، ولكن السؤال هل انتفت الاسباب التي دفعتهم الى المغادرة، وتاليا من المستفيد من هذه العودة.
يجزم مصدر ديبلوماسي واسع الاطلاع، عبر وكالة "أخبار اليوم"، ان الاسباب التي ادت الى مغادرة لبنان ما زالت قائمة: موقف حزب الله من السياسة الخليجية، بالامس عاد الامين العام السيد حسن نصر الله وكرره، القصف الكلامي الذي يتعرض له قادة الخليج والعرب على لسان نصر الله، تهريب الكبتاغون... والكثير مما يقوم به حزب الله والذي لا سلطة للدولة اللبنانية عليه نظرا لارتباطات الحزب الاقليمية مع ايران.
لذا يتابع المصدر، انطلاقا مما تقدم، فان حزب الله هو من اول المستفيدين من هذه العودة، ويركز على الايجابيات، وصولا الى استثمار العودة، وذلك من خلال توجيه رسالتين:
الاولى الى الناس مفادها ان الحزب وحلفاءه متحمسون لاجراء الانتخابات على الرغم من قدرته على تعطيلها، وهو لا يريد التعطيل كونه متأكد ان الاكثرية الشعبية هي الى جانب سلاح حزب الله والمقاومة.
والثانية الى الدول المعنية، ومفادها: لو لا شعور السفير السعودي وليد البخاري بالاطمئنان ولو لم ير ان اسباب انتقاله من لبنان وتركه السفارة قد زالت لما كان ليعود.
ويختم المصدر مكررا: الحزب سيستفيد وسيستثمر هذه العودة.

إقرأ ايضا: في زيارة هي الثانية من نوعها... الراعي في المملكة قريبا!

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا

أخبار اليوم

المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة