ال باتشينو يحتفل بعيد ميلاده ال٨٢ وفي جعبته فيلمان | أخبار اليوم

ال باتشينو يحتفل بعيد ميلاده ال٨٢ وفي جعبته فيلمان

ميشال نجيم | الإثنين 25 أبريل 2022

شوهد قبل ايام مع منتجة تصغره بخمسين عاماً

يصادف اليوم عيد ميلاد النجم الاميركي آل باتشينو الذي يعتبر من اهم الممثلين على الاطلاق في تاريخ هوليوود. باتشينو سيكون بطل فيلم قيد التحضير بعنوان Sniff يجمعه بمورغان فريمان وهيلين ميرين. كما اعلن ان باتشينو سيلعب دور الملك لير في فيلم يحمل اسم الشخصية الشكسبيرية ويخرجه مايكل رادفورد.

ولد الفريدو جايمس باتشينو المعروف ب آل باتشينو في ٢٥ ابريل/نيسان ١٩٤٠ في نيويورك في عائلة إيطالية أميركية.مثّل في المسرحيات المدرسية منذ صغره ولاحقاً درس التمثيل وشارك في تجارب أداء عديدة ليحصل على أدوار في المسرح. بعد نيله جائزة توني عن أدائه المسرحي، كان فيلم Me, Natalie للمخرج فريد كو اول عمل سينمائي يشارك فيه عام ١٩٦٩. اشتهر بعد فيلم The Godfather عام ١٩٧٢ وقد نال دور مايكل كورلياني بناءً لرغبة مخرج الفيلم كوبولا رغم معارضة المنتجين. رفض عرضاً من كوبولا للمشاركة في فيلم Apocalypse now عام ١٩٧٩ كما رفض ادواراً في العديد من الأفلام المهمة. نال آل باتشينو اوسكار أفضل ممثل عن دوره في Scent of a woman سنة ١٩٩٢ وذلك بعد ٢٠ عاماً من اول ترشيح له للاوسكار.

قبل نحو عشرة ايام، آثار ظهور المنتجة من أصل كويتي نور الفلاح مع آل باتشينو، حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط. وأفادت مواقع مهتمة بأخبار المشاهير، بأن باتشينو كان برفقة نور التي تصغره بأكثر من ٥٠ عاماً في مطعم إيطالي شهير في كاليفورنيا، لتغادر معه في السيارة نفسها بعد انتهائهما من العشاء. وتساءل جمهور الفنان العالمي عن طبيعة العلاقة التي تجمع الشابة البالغة من العمر ٢٨ عاما، بالنجم الثمانيني، بعدما التقطت عدسات الكاميرات، صورا للثنائي، وهما يغادران في السيارة نفسها. وأكدت العديد من التقارير التي تناولت الامر، وجود علاقة بين نور و وآل باتشينو، وخاصة بعد علاقات سابقة جمعتها بعدد من الرجال المتقدمين في العمر من بينهم كلينت إيستوود البالغ من العمر ٩١ عاما، وميك جاغر البالغ من العمر ٧٨ عاما.ونقلت صحيفة «ديلي ميل» عن اعترافها نور بعلاقتها السابقة بـجاغر، قائلة إنها لم تندم عليها ولديها العديد من الذكريات الرائعة عن وقتهما معًا.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار