دافيد عيسى لـ"أخبار اليوم": التصويب على الجيش وقائده بعد حادثة "زورق الموت" لأهداف سياسية | أخبار اليوم

دافيد عيسى لـ"أخبار اليوم": التصويب على الجيش وقائده بعد حادثة "زورق الموت" لأهداف سياسية

| الجمعة 29 أبريل 2022

بعض السياسيين في لبنان لا يهمهم مصلحة وطنهم وبإمكانهم إحراق البلد من أجل الكرسي

 

اكد السياسي دافيد عيسى في حديث الى "وكالة أخبار اليوم" ان الانتخابات النيابية ستحصل رغم كل ما قيل ويقال وبالرغم من مشاهد التصعيد الذي يرافق هذه المرحلة.

وأضاف: ان الطرف الوحيد الذي يمكنه تعطيل الانتخابات في لبنان هو حزب الله، والحزب يسعى بكل قوته من أجل إجراء هذه الانتخابات. وهذا ما يجعلني متأكداً من ان الانتخابات لن تتعطل الا إذا طرأ شيء كبير وكبير جداً.

وحول حادثة زورق طرابلس، قال عيسى: هذه الحادثة هي مؤلمة وحزينة ولكنها فضحت عمليات تهريب الأشخاص التي تقوم بها عصابات تستغل وجع الناس وظروفهم المعيشية الصعبة من أجل تحقيق مكاسب مالية.

واعتبر ان المسؤول الأول والمباشر عن حادثة زورق الموت هم أصحاب الزورق الذين ينظمون رحلات هجرة غير شرعية، وكذلك فإن هناك مسؤولاً غير مباشر على الطبقة السياسية التي دفعت بممارساتها وعهرها وفسادها المواطنين الى اليأس والهجرة.

وأسف عيسى لمحاولة بعض الأطراف السياسية في لبنان استغلال هذه المأساة وتجييش الوضع ضد الجيش اللبناني وقائده، كما استغلال قسم آخر حزن الناس بهدف المزايدة الانتخابية النيابية.

وختم عيسى قائلاً: التصويب على الجيش وقائده حصل لأهداف سياسية وليس لأهداف قانونية، وهذا يؤكد ان بعض السياسيين في لبنان لا يهمهم مصلحة وطنهم وبإمكانهم إحراق البلد من أجل الكرسي ومن اجل مصالحهم الخاصة.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا

أخبار اليوم

المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة