بصمة جورج عيد في سجل العربية... قبل مغادرته | أخبار اليوم

بصمة جورج عيد في سجل العربية... قبل مغادرته

| السبت 14 مايو 2022

نمط مختلف يستعرض المواضيع الساخنة حول العالم وطريقة تفاعل الرأي العام معها

نشر الزميل في قناة العربية جورج عيد عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تجمعه بالصحفية جيلان فطايري وأعلن عيد عن إطلاق برنامج جديد عبر شاشة العربية عمل على إنتاجه بالكامل منذ أشهر وأشرف على اعداده مع فطايري .

وفي هذا الاطار كتب عيد "بعد أشهر من العمل والتعب تابعت خلالها تطوير وتنفيذ برنامج "من المصدر" بأدق التفاصيل بالتعاون مع الزميلة جيلان فطايري وتحت اشراف صاحب فكرة البرنامج مدير عام قناة العربية الاستاذ ممدوح المهيني..ولد البرنامج الذي ستقدمه وتشارك باعداده الزميلة المجتهدة جيلان فطايري. وهو بمثابة بصمة أتركها في قناة العربية التي فتحت لي أبوابها منذ نحو عامين ووضعت ثقتها برؤيتي وبأفكار الزميلة جيلان."
بعد أسابيع أنتقل إلى مشروع جديد ومسؤوليات كبيرة في قناة أخرى يشرفني الانضمام إليها وأترك جزءا مني في العربية."
البرنامج الذي يحمل نمطا مختلفا يستعرض المواضيع الساخنة حول العالم وطريقة تفاعل الرأي العام معها بالإضافة إلى أخبار الإعلام وطريقة تناوله المواضيع كما يستضيف شخصيات بارزة من حول العالم. من المصدر سيعرض أسبوعيا عند الساعة ٨:٣٠ بتوقيت دبي (٧:٣٠ بتوقيت بيروت على شاشة العربية)

ويذكر أن الاعلامي جورج عيد يمضي أشهره الأخيرة في قناة العربية بعدما قبل عرضا للإنضمام إلى قناة جديدة في دبي يعمل على إطلاقها الاعلامي طوني خليفة.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار