للطبّ حدوده وللصلاة قدرتها.. نداء للصلاة في مار شربل على نية شفاء يوهان | أخبار اليوم

للطبّ حدوده وللصلاة قدرتها.. نداء للصلاة في مار شربل على نية شفاء يوهان

| الجمعة 03 يونيو 2022

نهار السبت الساعة ١٠ قبل الظهر في كنيسة مار شربل

توّجه محبّو وأصدقاء عائلة الإعلاميّة باتريسيا قسيس للصلاة من أجل شفاء ابنها يوهان، الذي دخل في غيبوبة منذ أيّام.

الصّلاة قادرة على صنع العجائب، ولا شيء مستحيل؛ الاتّحاد قد يُعيد يوهان إلى حضن والديه وعائلته.

فيوهان، ابن الـ8 سنوات، يُصارع بجسده الصّغير للنجاة، بعد أن سقط في أحد المسابح في منطقة جبيل. حادث وقوع مأساوي انتهى بدخوله في غيبوبة. قلبه ما زال ينبض أملًا، في الوقت الذي يدخل دماغه في غيبوبة.

في مستشفى الروم، يُحاول الأطباء المستحيل. لكن للطبّ حدوده، وللصلاة قدرتها. يستلقي جسد يوهان في غرفة العناية الفائقة، حيث الانتظار قاسٍ ومؤلم، والوجع يكبر أكثر، وأسئلة كثيرة مرهونة بالوقت.

ما تعيشه عائلة يوهان صعب جداً، فابنها بين الحياة والموت، ووضعه صعب ودقيق، إلا أنّها مؤمنة بأنّ الصلاة قادرة على صنع المعجزات.

نداء للصلاة على نيّته ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورته مع طلب "من الجميع لنصلي على نيّة الطفل يوهان ابن زميلتنا باتريسيا قسيس وزوجها وسام. صلاتنا قادرة على كلّ شي. ضوّوا شموع، واحملوا المسابح، خلّونا نطلب من الرّب يرجعو لأهلو بصحّة وعافية ويحمي كلّ الأطفال".

كثيرون أعادوا نشر النداء مع صورة يوهان ووالدته باتريسيا، "قوموا اتركوا كلّ شي بين إيديكم وصلّوا، صلّوا ع نيّة الطفل يوهان. ضوّوا شمعة! هالطفل بحاجة للصلاة، ووحدها الصّلاة بتخلّصو والدعاء بغير القدر".

كذلك دعا بعض أصدقاء العائلة إلى التوجّه إلى مار شربل غدًا لإقامة صلاة جماعيّة لأنّ "يوهان بحاجة لصلاتنا ليسوع يشفي ليوهان.

نهار السبت الساعة ١٠ قبل الظهر في كنيسة مار شربل، سيكون التجمع للصلاة. الانطلاق سيكون  الساعة التاسعة من أمام كنيسة مار إلياس إنطلياس. للذين يرغبون في المشاركة في الصلاة وغير قادرين للوصول إلى عنايا الإتصال على الرقم التالي ٧١٣٢٥٠٠٨ لتأمين وسيلة نقل لهم.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار