"ميتافيرس"... نمط عيش الاماراتيين قريباً | أخبار اليوم

"ميتافيرس"... نمط عيش الاماراتيين قريباً

| الثلاثاء 05 يوليو 2022

النهار

سيعيش سكان دبي قريباً ويعملون ويتواصلون مع المجتمع في "ميتافيرس"، بالإضافة إلى زيارة الدوائر الحكومية واستكمال المعاملات أيضاً، وفق ما يقول شاراد أغاروال، كبير مسؤولي "ميتافيرس" في Cybergear، بحسب موقع "Khaleej times".

وخلال حديثه في قمة MetaDecrypt Web 3.0 في دبي، قال أغاروال: "بدأنا نتلقّى الكثير من الاستفسارات من الإدارات والوزارات الحكومية لجعلها ممكّنة لـ"ميتافيرس". إنّها مسألة وقت فقط لتصبح دبي مركز التشفير لـ"ميتافيرس" في العالم وليس فقط في المنطقة".

وأوضح أغاروال أنّه بمجرد تقديم الوزارات الاتحادية في دبي والإمارات العربية المتحدة في "ميتافيرس"، سيتمكّن السكان من زيارة مكاتبهم في"ميتافيرس" والقيام بالمعاملات.

واستشهد بأنّ دبي لديها سوق عقارية ضخمة، وفي المستقبل، سيتمكن الناس من الطيران مثل سوبرمان إلى المجتمع، وإلقاء نظرة على الفيلات وتصميم الديكور الداخلي بحسب رغبتهم. ويمكنهم الدفع رقمياً، وبالتالي هي "مسألة وقت قبل أن يتمكن سكان الإمارات من دفع فواتيرهم من خلال "ميتافيرس" أيضاً.

وتم إطلاق استراتيجية "دبي ميتافيرس" أخيراً للعمل على الركائز والأهداف الرئيسية في ما يتعلق بـ"ميتافيرس". وتتوقّع دبي أن تساهم في "ميتافيرس"، بمبلغ 4 مليارات دولار (14.7 مليار درهم) في اقتصادها بحلول العام 2030.

وفي الآونة الأخيرة، أنشئت هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) في دبي مقرَّها الرئيسي في "ميتافيرس"، لتصبح أول جهة تنظيمية لها وجود في الفضاء الرقمي الجديد.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا