نقيب أطباء الشمال أكد تعزيز التفاعل بين النقابة وأطباء محافظة عكار | أخبار اليوم

نقيب أطباء الشمال أكد تعزيز التفاعل بين النقابة وأطباء محافظة عكار

| الجمعة 28 أكتوبر 2022

نقيب أطباء الشمال أكد تعزيز التفاعل بين النقابة وأطباء محافظة عكار

نطالب المسؤولين المعنيين بترتيب وضع الودائع المصرفية للإفراج عن أموال النقابة

زار نقيب أطباء لبنان الشمالي الدكتور محمد صافي وأعضاء مجلس النقابة الدكاترة: عبد الناصر مصطفى، أحمد البوش، جان موسى، وعبد الرزاق خشفة، وعضو لجنة التقاعد في النقابة الدكتور طارق قصّاب، منزل الدكتور أسعد السحمراني في حلبا – عكار، حيث حضر حشد من الأطبّاء.

وأكد المجتمعون في بيان، أن "صافي عرض اهتمامات النقابة بالأطباء ومعاناتهم من جهة، وبالمرضى من جهة ثانية، وتم تأكيد تعزيز التواصل والتفاعل بين النقابة وأطباء محافظة عكار للشورى والوقوف عند أبرز المشكلات والتصدي لوضع حلول لها ضمن المستطاع".

وأشار إلى أن "النقابة تنوي عقد لقاءات بين الحين والآخر، خدمة للتواصل في مكتبها في حلبا، وفي مناطق عكارية يراعى فيها التوزيع الجغرافي لعيادات الأطباء وأماكن سكنهم"، مؤكدا "متابعة العمل من أجل تحصيل حقوق نقابة لبنان الشمالي وحصتها من مردود الدواء وتعزيز صندوق التقاعد وسائر خدمات النقابة".

وأعلن أن "النقابة تطالب المسؤولين المعنيين بترتيب وضع الودائع المصرفية للإفراج عن أموال النقابة، تعزيزا لتقديماتها. كما تدعو الأطباء المنتسبين إلى نقابة لبنان الشمالي، الذين يعملون خارج لبنان، إلى التجاوب مع ما تقرره الجمعيات العموميّة، أو النقيب ومجلس النقابة".

وأكد "ضرورة دعم مسيرة السلم الأهلي في لبنان، والتسيير الدستوري للسلطات والمسؤوليات، منعا لأي خلل قد يحدث في ظل الواقع المأزوم، دوليا وفي المحيط"، مشيرا إلى أن "النقابة جاهزة ومستعدة للانفتاح والتعاون مع النقابات الأخرى والمؤسسات الأهلية، لما فيه خدمة الوطن والمواطن".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار