"nbn": أرادوا تعطيل الحوار فعطلوا البلد كله.. | أخبار اليوم

"nbn": أرادوا تعطيل الحوار فعطلوا البلد كله..

| الأربعاء 09 نوفمبر 2022

"nbn": أرادوا تعطيل الحوار فعطلوا البلد كله..

الشغور الرئاسي يتمدد وحكومة تصريف أعمال تجتمع بالمفرق

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "nbn" المسائية 

أرادوا تعطيل الحوار فعطلوا البلد كله الشغور الرئاسي يتمدد ويتمدد وحكومة تصريف اعمال تجتمع بالمفرق ومحكومة بادارة الشغور فقط.

اما بشان جلسة الغد النيابية المخصصة لانتخاب رئيس للجمهورية فهي في مهب الريح ولن تكون افضل من سابقاتها طالما لا توافق على اسم معين يحظى بالاغلبية النيابية. وهذا الاسم يبدو مستبعدا في الوقت الراهن مع جمود حركة الاتصالات.

وحده الدولار يكسر الجمود ويحطم الارقام الفا بعد الف متخطيا من جديد عتبة الاربعين الف ليرة في السوق السوداء والاسعار على فلتانها وتوحشها في غياب اي رقابة او محاسبة والمواطن هو الضحية.

واسوأ من الفراغ والتعطيل ما يجري في القضاء فالعدالة مهددة في الصميم على ما يبدو طالما في قضائنا قضاة على شاكلة غادة عون احدى البطلات الكرتونية للعهد البائد التي غردت باتهامات كاذبة وخبط عشواء.

وبدلا من ان يكون الدليل هو السند في القول والفعل راحت وبعقلية (نسوان الفرن) ترمي لوائح لاسماء شخصيات وكبار المسؤولين من بينهم الرئيس نبيه بري تتهمهم جزافا عن تحويلات بمليارات الدولارات الى الخارج فكيف لمن يفترض ان يسهر على القانون ان يمارس البهلوانية القضائية والعاب الخفة وأين جهابذة القضاء والتفتيش ليوقفوا هذه المسخرة بعد كل التجاوزات التي ملأت سجل غادة عون العدلي.

على اي حال غادة عون تعمل بتوجهات الفاميليا التي سلطتها على القضاء لسنوات وسنوات وعليها أن تثبت مزاعمها والا فانها ستكون امام المساءلة بعد الشكوى التي تقدم بها الرئيس نبيه بري لدى المدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات للملاحقة والتحقيق واجراء المقتضى القانوني اللازم.

من جهة اخرى تنفي قناة ال NBN ما يتم تداوله نقلا عن القناة من معلومات حول تصريح لحاكم مصرف لبنان يتعلق بتعاميم مصرفية.

=======

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار