الأشقر بعد الاعتداء على فندق فينيسيا: لا يمكن أن نسكت | أخبار اليوم

الأشقر بعد الاعتداء على فندق فينيسيا: لا يمكن أن نسكت

| الأحد 27 نوفمبر 2022

أصدر رئيس اتحاد النقابات السياحية نقيب الفنادق بيار الأشقر بياناً دان فيه بشدة الإعتداء التي قامت بها مجموعة من الأشخاص على فندق فينيسيا لا سيما على مكاتب مؤسسة  Liban Park، الواقعة بالقرب منه، معتبراً ان مثل هذا العمل الوحشي والبربري قبل إن يصيب السياحة في لبنان وفندق فينيسيا أصاب الأمن وهيبة المؤسسات الأمنية.

وقال الاشقر "لا يمكن بأي شكل من الاشكال أن نسكت عن مثل هذه الممارسات التي تعطي صورة سلبية وبشعة عن السياحة ولبنان، خصوصاً إذا ما كان الأمر يتعلق بفندق فينيسيا الذي تم إعادته الى العمل وفتحه من جديد بعد أكثر من سنتين على الإقفال القسري جراء الخراب الذي لحقه من إنفجار مرفأ بيروت الكارثي".

وأضاف "كما أن هذا الصرح السياحي العريق يعتبر عنواناً للسياحة في لبنان ولبيروت وقلبها النابض، ومن غير المقبول السماح بتكرار مثل هذه الأعمال المخلة بالأمن إن كان بالنسبة لفندق فينيسيا أو لأي مؤسسات سياحية وغير سياحية".

وعلى هذا الأساس طالب الاشقر الأجهزة الأمنية بالتحرك سريعاً وملاحقة كل من شارك في الإعتداء وتوقيفهم وإنزال بهم العقوبات التي يستحقونها ليكونوا عبرة لمن إعتبر، خصوصاً أن وجوههم كانت مكشوفة والتقطتها كاميرات المراقبة ولا يجوز على الإطلاق إفلاتهم من العقاب، لأنه عند ذلك على البلد السلام".  

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار