الكتائبيون ينتخبون رئيس الحزب ونائب الرئيس وأعضاء المكتب السياسي | أخبار اليوم

الكتائبيون ينتخبون رئيس الحزب ونائب الرئيس وأعضاء المكتب السياسي

| الأحد 05 فبراير 2023

 حزب "الكتائب" يجدد نفسه وقواعده وروحيته اليوم

توافد الكتائبيون إلى بيت الكتائب المركزي في الصيفي للإدلاء بصوتهم في العملية الانتخابية لاختيار أعضاء القيادة الكتائبية، وذلك في اليوم الثالث من المؤتمر الكتائبي العام بعد أن تحوّل الى هيئة ناخبة.

وسينتخب الكتائبيون اليوم رئيس الحزب والمركز الثاني لنائب الرئيس وأعضاء المكتب السياسي.

هذا وفاز نائب رئيس الحزب الأوّل النقيب السابق المحامي جورج جريج بالتزكية، إلى جانب اعضاء لجنة مجلس الشرف ولجنة الرقابة المالية.

وأشار النائب نديم الجميّل الى ان توجه حزب "الكتائب" هو إعادة الازدهار والحرية والامان والاطمئنان، لافتًا إلى أنّ من يُهدّد تطبيق هذه الأمور هو المحور الذي يأخذ البلد إلى الدمار والحرب وهذا موقف الحزب الطبيعي في هذه الظروف التي يمر بها البلد.

واكد في حديث عبر "صوت لبنان 100.5" أنّ حزب "الكتائب" يجدد نفسه وقواعده وروحيته اليوم، والمؤتمر العام الـ 32 هو عملية اساسية للمحافظة على الهيكلية الحزبية والمبادئ والقيم التاريخية للكتائب ضمن اطار حداثة الحزب وتطويره لاستقطاب اكبر عدد من الشباب، مضيفًا:"لبنان وحزب "الكتائب" ملتصقان واذا كان لبنان بخير فالكتائب بخير". 

وتابع: "نتمنى ان نعيش الديمقراطية الموجودة اليوم في الدولة اللبنانية وعلى مجلس النواب ان يكون النموذج في الديمقراطية وبتداول السلطة". 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار