"NBN": تعطيل ثبت بالوجه الشرعي أن بعض القوى السياسية تريده أن ينسحب على الدولة بكل المؤسسات | أخبار اليوم

"NBN": تعطيل ثبت بالوجه الشرعي أن بعض القوى السياسية تريده أن ينسحب على الدولة بكل المؤسسات

| الأربعاء 01 مارس 2023

"NBN": تعطيل ثبت بالوجه الشرعي أن بعض القوى السياسية تريده أن ينسحب على الدولة بكل المؤسسات

أما آخر الفصول فكانت تعطيل انعقاد جلسة اللجان النيابية المشتركة للبحث في عدد من مشاريع القوانين

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "NBN" المسائية 

خمسة شهور على شغور كرسي الرئاسة الاولى ورغم ذلك واصلت بعض القوى السياسية القيام بكل ما يلزم على خط التعطيل من خلال المواقف الرافضة للحوار وللتوافق على انتخاب رئيس للجمهورية على حد سواء.

تعطيل ثبت بالوجه الشرعي ان هذه القوى نفسها تريده أن ينسحب على الدولة بكل المؤسسات وآخر همها الناس وحاجات الناس ومصالح الناس.

أما آخر الفصول فكانت تعطيل انعقاد جلسة اللجان النيابية المشتركة للبحث في عدد من مشاريع القوانين أبرزها ما يتعلق بتعويضات نهاية الخدمة والمعاشات التقاعدية والقانون المتعلق بتحويل الاموال المهربة الى الخارج.

واعتبارا من اليوم يبدأ تسعير السلع في السوبرماركت بالدولار على أن يكون الدفع بالدولار او بسعر صرفه بالليرة عند لحظة الدفع على الصندوق وفقا لسعر صرف مجبرة السوبرماركت والمحال التجارية على إعلانه بشكل واضح أمام المتسوقين.

وفي حين بات تسعير الكثير من الخدمات الأساسية بشكل كامل بالدولار من المحروقات والأدوية وكهرباء المولدات كان دولار السوق السوداء يحلق الى مستويات تخطت التسعين الف ليرة. فماذا بعد؟.

في فلسطين لا يزال الكيان الاسرائيلي المحتل مستمرا في مسلسل القتل والهدم والتشريد للفلسطنيين وآخر فصوله تصويت الكنيست الاسرائيلي على مشروع قانون اعدام منفذي العمليات من أبناء الشعب الفلسطيني.

عراقيا زيارة لافتة للأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش الى بغداد هي الأولى له منذ ست سنوات.

وعلى الرغم من حجم الدمار الهائل والضحايا الذين سقطوا في تركيا جراء الزلزال المدمر والانتقادات لحكومته على اداراتها للكارثة أعلن الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان ان الانتخابات الرئاسية والتشريعية ستجري في الرابع عشر من أيار المقبل.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار