جورجينا رودريغيز تستذكر فقدان ابنها الرضيع وتتأثر: "أسوأ لحظة" (فيديو) | أخبار اليوم

جورجينا رودريغيز تستذكر فقدان ابنها الرضيع وتتأثر: "أسوأ لحظة" (فيديو)

| الخميس 16 مارس 2023

"يتابعني أكثر من 40 مليون شخص لكن لا أحد يعلم حقيقة ما أشعر به"

بدت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، متأثرة بشدة في المقطع الدعائي للموسم الثاني من مسلسلها الواقعي على نيتفليكس "I Am Georgina" بعدما تحدثت عن حادثة فقدانها لابنها الأليمة.

وتمحور القسم الأول من الإعلان الترويجي بشكل أساسي حول هذه المأساة التي عاشتها رودريغيز وعائلتها العام الماضي حيث انهارت باكية في مقطع الفيديو.
 

وتقول جورجينا في المقطع الدعائي: "يتابعني أكثر من 40 مليون شخص، لكن لا أحد يعلم حقيقة ما أشعر به".

وتابعت: "لقد عشت في لحظة واحدة أفضل وأسوأ لحظة في حياتي هذا العام". وفي اللقطة التي تلت هذه الجملة، عُرضت لقطة لجورجينا ورونالدو وهما يحملان صورة بالموجات فوق الصوتية لتوأميهما مع صور لهما في المستشفى مع ابنتهما المولودة حديثاً.

وتزامناً مع هذه اللقطات، أكملت النجمة: "الحياة صعبة. الحياة تستمر. لديّ أسباب لأمضي قدماً وأكون قوية".

وأردفت: "كريس شجعني حقاً لأكمل طريقي. قال لي: جيو، استمري في حياتك. سيفيدك الموضوع. أولويتي الآن هي عائلتي وأولادي. أنا سعيدة جداً وممتنة".
 

ويذكر أن رودريغيز استقبلت في نسيان (أبريل) من العام الماضي ابنتها بيلا إزميرالداـ لكن الخبر السار لم يكن خالياً من الحزن إذ كشفت العارضة التي كانت حاملاً بتوأمين أنها فقدت أحد توأميها بعد الولادة. 

وأعلن رونالدو وصديقته رودريغيز عن وفاة ابنهما الرضيع من خلال كتاب قالا فيه إنهما "محطمان" واصفين ما حصل بأنه "أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي أبوين".

وكتبا: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا... إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد... وحدها ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وأضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات لجهودهم وخبراتهم ودعمهم. نحن محطمون بسبب هذه الوفاة، ونسألكم أن تمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب. طفلنا أنت ملاك وسنحبك للأبد".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار