اشتباك جديد بين نواب التغيير... "اختاروا الأذكياء للمهمّات المقبلة" | أخبار اليوم

اشتباك جديد بين نواب التغيير... "اختاروا الأذكياء للمهمّات المقبلة"

| الجمعة 26 مايو 2023

"النهار"

رد النائب ميشال الدويهي على توضيح النائبة سينتيا زرازير حول كلامها "المسيء" تجاه عدد من نواب التغيير، واعتبر أن "اعتذارها خجول"، وأوضح أن الكلام الذي انتشر حوله وعدد من النواب عن لسان زرازير "تلفيقات وأكاذيب رخيصة"، مبدياً خوفه من أن يكون "بعض النواب بسلوكياتهم يسدون خدمةً للمنظومة".
 
 



 
وكانت زرازير أوضحت أن ما نُقل عنها كان خلال "اتصال شخصي تم تسجيله دون علمي ودون أخذ موافقتي للنشر"، معتبرةً توقيت نشر هذه المقابلة "مشبوهاً".
 


ومن جهته، أكّد النائب وضّاح الصادق أنّه "ليس معنيًا بأي ردّ، ولن تجرّني خروقات فريق ٨ آذار في صفوفنا إلى معاركٍ جانبيّة، أعرف أين هي معركتي الأساسية، ومع من، وليس لدي أي اهتمامٍ آخر".
 
وتابع في بيان: "لكن لفتني غباء مفبرك الإشاعات وملفّق الأخبار، فاعتقدت أن مستوى الذكاء عنده يجعله يبني قصصه الوهمية على معطيات معيّنة قابلة للتصديق".
 
وشدّد على أنّه لا يعرف "أنطوان الصحناوي سوى من صوره في الإعلام، وليس بيني وبينه أي رابط سابق حاليّ أو مستقبليّ، فمعركتي مع أصحاب المصارف بدأت منذ ١٧ تشرين وتستمرّ، واضعًا ايّاهم بسلّة واحدة مع المنظومة".
 
ودعا "مشغّل مجموعة السخفاء أن يختار الأذكياء للمهمّات المقبلة".
 
وفي وقت سابق، انتشرت تسجيلات لزرازير حول عدد من النواب التغيير، هاجمت فيها النائبة بولا يعقوبيان واتّهمتها بتقديم الأموال والأكل لحرس المجلس، كما هاجمت وضاح الصادق ومارك ضو وميشال الدويهي، معتبرة أنّهم من حلفاء المصارف.



 
إلى ذلك، صدر بيان مشترك عن كلّ من ابراهـيم منيمنة، الياس جرادي، بولا يعقوبيان، حليمة القعقور، فراس حمدان، مارك ضو، ميشال دويهي، ملحم خـلف، نجاة عون وياسين ياسين، اعتبر أنّ "التسجيل الصوتي يروّج لمجموعة من الافتراءات والأكاذيب والشائعات"، وأكّد أنّه، ورغم اعتذار زرازير، "إلّا أن ما جرى يستدعي منا جميعاً توضيح موقفنا الموحد للرأي العام؛ وذلك حفاظاً على نهج التغيير واحتراماً لنضال كل تغييرية وتغييري".

وأكّد النواب أنّ "ما ورد على لسان النائبة في هذا التسجيل هو محض افتراء بحقّ نواب قوى التغيير، وهو لا يمت للحقيقة بصلة، بل بُني على شائعات ملفقة وغير صحيحة إطلاقاً تروجها مصادر معروفة وتُنشر في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ومعروف أصلاً انها كاذبة".

واعتبروا أنّ "ما تلفظت به النائبة يُساهم بمحاولة ضرب صورة التغييرين التي دأبت عليها المنظومة منذ دخولنا الى المجلس النيابي حتى اللحظة؛ وهي بذلك تسهل الحرب التي تشنها المنظومة ضد قوى التغيير".

وأضافوا: "نعلم جيداً أن مسار التغيير شاق وخاصة في الظروف التي ترزح تحتها كل الناس. والمسؤولية المترتبة على نواب قوى التغيير والأمل المعقود عليهم لا يسمحان بأيّ أخطاء. لذا نؤكد رغم اختلافات الرأي في بعض الاحيان إجماعنا والتزامنا الدفاع عن حقوق شعبنا والعمل لتحقيق الإصلاح والإنقاذ لخالص وطننا بالرغم من كل تحدي ولو من عقر دارنا؛ آملين أن نتحلى بالشجاعة والقوة الكافية لاستكمال التصدي للمنظومة ولمافياتها ولغرفها السوداء الإعلامية".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة