مؤتمر ومعرضPromoTeam يتناول الحصول على إقامة وجنسية من خلال الاستثمار | أخبار اليوم

مؤتمر ومعرضPromoTeam يتناول الحصول على إقامة وجنسية من خلال الاستثمار

| الإثنين 29 مايو 2023

في فندق الحبتور بين 1 و 3 حزيران 2023

 

يشهد لبنان هذا العام أحد أكبر المعارض المتعلقة بالاستثمار المرتبط بالحصول على "الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري"، هذا المعرض في نسخته السابعة هذا العام ينظم في فندق الهيلتون حبتور (سن الفيل) في بيروت. ويمتد من الخميس 1 حزيران إلى السبت 3 حزيران 2023. يفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى التاسعة مساءً، وسيكون هناك حفل افتتاح رسمي واجتماعي بحضور فعاليات مهمة وخبراء في هذا المجال.

يُعتبر هذا المؤتمر فرصة مثالية للتعرّف على برامج الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري المتوفرة في لبنان والشرق الأوسط، والتواصل مع الأفراد ذوي الصلة في هذا المجال.

يتضمن هذا المؤتمر عرضًا فريدًا من نوعه يناسب كلًا من الجمهورين B2C و B2B، وقد شهد المؤتمر في الدورات السابقة في عام 2019 حضورًا قياسيًا بلغ 2634 زائرًا.

وعن المعرض يقول رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam  السيد الياس الخوري : " سوف يتمكن الزائر من اكتشاف عدد كبير من الدول التي يمكنها أن تمنح المستثمر أو إقامة دائمة أو جنسية وهذا الأمر يخوّله الوصول إلى عدد من الدول الأوروبية وغيرها من دون أي فيزا. بالإضافة إلى الإقامة الدائمة والتملّك في هذه الدول، يقدّم معرضنا استثمارات مجدية وسريعة الريع ولا تكبّد صاحبها عناء سنوات ليردّ رأس المال وهذه المعادلة ذهبية وهي التي نركّز عليها". هذا وشكر السيد خوري كل الداعمين للمعرض وعلى رأسهم شركة My Pass.

بالإضافة إلى ذلك ، سيشهد المؤتمر سلسلة من المؤتمرات والحوارات الخاصة بقيادة خبراء مشهورين في مجال الاستثمار في الإقامة والمواطنة. من بينهم رئيس بلدية لارناكا وشخصيات بارزة أخرى. ستتاح الفرصة للحاضرين لاكتساب رؤى ومعرفة قيمة من قادة الصناعة هؤلاء، مما يعزز فهمهم للبرامج المتاحة وفرص الاستثمار.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار