العريضي اتصل بوائل دحدوح معزيا: ظاهرة إعلامية إنسانية | أخبار اليوم

العريضي اتصل بوائل دحدوح معزيا: ظاهرة إعلامية إنسانية

| الجمعة 27 أكتوبر 2023

العريضي اتصل بوائل دحدوح معزيا: ظاهرة إعلامية إنسانية

تسجل في صفحات الإعلام العربي الحر

أعلن الوزير السابق غازي العريضي أنه "أجرى اليوم اتصالا هاتفيا بالزميل وائل دحدوح، قدم له خلاله التعزية باستشهاد أفراد من عائلته وحفيده".

وقال العريضي عبر فيسبوك: "لم تفاجئني إرادته وعزيمته وقوته، وعزز إيمانه وصبره وإصراره على الاستمرار في القيام بواجبه قناعتي بهذا الشعب الفلسطيني الذي يسطر بطولات استثنائية ويتحمل ما لم يتحمله شعب آخر منذ عقود من الزمن بفعل الممارسات الإرهابية وعمليات الإبادة الجماعية والفصل العنصري والتطهير العرقي التي تنفذها آلة القتل العسكرية الاسرائيلية المدعومة من أميركا والغرب".

أضاف: "وائل دحدوج ظاهرة إعلامية إنسانية تسجل في صفحات الإعلام العربي الحر مع كوكبة من الزملاء والزميلات، قوة تهز قوة الماكينات الاسرائيلية والغربية التي تزور الحقائق وتفبرك الروايات المزعومة الكاذبة منذ نشوء دولة الإغتصاب والإرهاب".

وتابع: "أحيي وائل، وأشد على يده وأعبر عن مشاعر التقدير لوقفته، العلامة الفارقة في عمل مراسلينا وزملائنا الاعلاميين، وجدته أكثر تماسكا وقوة وصلابة، وإصرارا على الحضور في الميدان".

وأردف: "أعطاه الله المزيد من القوة والصبر، وله كل التحية والتقدير والرحمة لعائلته ولسائر شهداء فلسطين، وقلوبنا مع الأهل والمصابين منهم . لن ننسى فلسطين وأرضها وقضيتها وشعبها وأطفالها ونساءها ورجالها ومقاوميها الأبطال وإعلامييها وأطباءها وممرضيها الصامدين الصابرين المدافعين عن كرامة العرب كلّهم وعن الإنسانية والحرية والديموقراطية".

وأشار العريضي إلى أنه اتصل أيضا "مع الزميل وليد العمري كبير مراسلي محطة الجزيرة في فلسطين"، مقدرا "عمله وحضوره"، وقال: "تمنيت نقل تحياتي الى كل الزملاء العاملين في المحطة، والى إدارتها على ما تقوم به من دور أساسي في إطلاع الرأي العام على الحقيقة".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار