يزبك: "نحذّر من وصول "طلائع طوفان الاقصى" الى الجنوب..! | أخبار اليوم

يزبك: "نحذّر من وصول "طلائع طوفان الاقصى" الى الجنوب..!

| الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك على حسابه عبر منصة "إكس": "نحذّر من وصول "طلائع طوفان الاقصى" الى الجنوب وننبّه من مغبة اطلاق يد حماس عبر الحدود".

وأضاف، إن "لبنان الذي لا يتحمل تجاوزات حزب الله وما عادت به علينا من ويلات ،لن يتحمل استباحة حماس سيادتَه وما ستجلبه علينا من دمار شامل".

وتابع يزبك، "الجيش وحده في الجنوب".

وكانت قد علنت حركة "حماس" - لبنان، في بيان أمس الإثنين، تأسيس وإطلاق "طلائع طوفان الأقصى".

وجاء في البيان: "يا أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، أيّها المجاهدون الأبطال، انطلاقاً من قوله تعالى: {وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ}؛ وتأكيداً لدور الشّعب الفلسطينيّ في أماكن تواجده كافة، في مقاومة الاحتلال بكل الوسائل المتاحة والمشروعة".

وأضاف، "واستكمالاً لما حققته عمليّة "طوفان الأقصى"، وانتصارًا لصمود شعبنا الفلسطيني الصابر ومقاومتنا الباسـلة، وما قدّمه شعبنا من صمود وتضحيات؛ وسعياً نحو مشاركة رجالنا وشبابنا في مشروع مقاومة الاحتلال والاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم العلمية والفنية؛ تعلن حركة المقاومة الإسلاميّة - حماس في لبنان، تأسيس وإطلاق "طلائع طوفان الأقصى".

وتابع البيان، "فيا أبناء شعبنا، أيّها الشباب والرّجال الأبطال، انضمّوا إلى طلائع المقاومين، وشاركوا في صناعة مستقبل شعبكم، وفي تحرير القدس والمسجد الأقصى المبارك".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار