أدرعي أعلن مقتل أكثر من 30 مسلحًا غرب خان يونس... هذا ما فعلوه! | أخبار اليوم

أدرعي أعلن مقتل أكثر من 30 مسلحًا غرب خان يونس... هذا ما فعلوه!

| الثلاثاء 13 فبراير 2024

قال المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصة "إكس": على مدار آخر أربع وعشرين ساعة، قوات الفرقة 98 استمرت في نشاطها في غرب خان يونس حيث قضى مقاتلو مجموعة القتال التابعة للواء 7 على ما يزيد عن 30 مخربًا مع ترسيخ السيطرة العملياتية في المنطقة ويقومون بعمليات مداهمة لبنى تحتية إرهابية، وكمائن قناصة ودوريات، كما قضى مقاتلو المظليين على مخربين اثنين حاولا التحرك تحت غطاء السكان المدنيين، حيث رُصد أحد المخربين وهو يصوّب مسدسًا باتجاه سيارة مصفحة تابعة للقوة، فردت القوة فورًا وقضت على المخرب، بالإضافة إلى ذلك، في منطقة خان يونس رصد مقاتلو وحدة 414 عددًا من المخربين الذين نقلوا عبوات ناسفة على متن دراجة نارية. المقاتلون وجهوا طائرة هاجمت الخلية وقضت عليها".

أضاف: "منظومة النيران التابعة للفرقة 98 وجهت غارات على مستودعين لتخزين الوسائل القتالية اللذين وُضعا داخل منزليْ مخربين".

وختم: "في وسط القطاع، مجموعة القتال التابعة للواء الناحال قضت على حوالي عشرة مخربين على مدار آخر أربع وعشرين ساعة. في إطار النشاط، رصدت منظومة النيران اللوائية خلية مخربين تدخل إلى مبنى استعدت منه لإطلاق صواريخ مضادة للدروع باتجاه قواتنا، حيث تم إحكام القبضة على المخربين في غضون دقائق معدودة وقضت طائرة قتالية على الخلية".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار