تجمعا الأطباء والديموقراطي أكدا أهمية التحضير لخوض المعارك الانتخابية بشكل مستقل: | أخبار اليوم

تجمعا الأطباء والديموقراطي أكدا أهمية التحضير لخوض المعارك الانتخابية بشكل مستقل:

| الثلاثاء 13 فبراير 2024

تجمعا الأطباء والديموقراطي أكدا أهمية التحضير لخوض المعارك الانتخابية بشكل مستقل:

لتشكيل هيئة تنسيق نقابية طبية وصحية

دعا قطاعا الاطباء واطباء الاسنان في "تجمع الاطباء" في لبنان، وقطاعات الاطباء واطباء الاسنان والصيادلة والمعالجين الفيزيائيين والتمريض والقبالة القانونية والمختبرات والاشعة، في "التجمع الوطني الديموقراطي" في لبنان، في بيان، الى "التنسيق الدائم والتواصل مع المستقلين والقوى النقابية الديموقراطية، وعقد اللقاءات مع أعضاء المهن الطبية والصحية، في العاصمة والمناطق لتفعيل التيار النقابي الطبي والصحي المستقل".

كما أكدا "أهمية التحضير، لخوض المعارك الانتخابية بشكل مستقل، وببرنامج عمل مشترك، وقيادة موحدة للحراك النقابي الطبي والصحي، واعتماد حالة طوارىء نقابية دائمة".

وأعلنا "السعي المستمر، لتشكيل هيئة تنسيق نقابية طبية وصحية ديموقراطية مشتركة، تضم النقابات الطبية والصحية كافة". وقررا "مواصلة الجهود والتعاون مع باقي القوى والهيئات النقابية الديموقراطية والعلمانية المستقلة، من اجل اطلاق حركة نقابية طبية وصحية جديدة ومستقلة عن قوى السلطة".

وطالبا "الاعضاء والاصدقاء في النقابات الطبية والصحية، بالعمل الجاد، من أجل تحقيق انتفاضة نقابية جدية، بعيدا من تجاذبات قوى السلطة، ومحاصصاتها الطائفية والمذهبية، وفي سبيل إحقاق المطالب الملحة والمزمنة والمشروعة لعموم منتسبي هذه النقابات".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار