وائل كفوري يُحقّق حلم ابنة ريمي درباس... فيديو محمّل بالمشاعر | أخبار اليوم

وائل كفوري يُحقّق حلم ابنة ريمي درباس... فيديو محمّل بالمشاعر

| الثلاثاء 23 أبريل 2024

في عيدها الحادي عشر الذي يصادف الخميس (25 نيسان الجاري)، كانت الاعلامية #ريمي درباس تجهّز ألبوم صور يجمعها مع ابنتها إيلا، على أن ترفق هذه الصور بأغنية الفنان #وائل كفوري "الوقت هدية"، وحتى أنها اختارت كلمات محددة من الأغنية التي يقول فيها كفوري: "غير البشر كلّن هيي... نظرتها ضحكتها... علّموني الوقت هدية".

بَيد أنّ "هدية" إيلا تخطّت الأغنية بعد لقاء جمعها بالفنان وائل كفوري، في خطوة لم يتردد الأخير في تحقيقها لأجل هذه "البنت القوية". درباس شاركت هذه اللحظة المعبّرة التي أدخلت فرحة صادقة إلى قلب ابنتها في فيديو نشرته بحسابها عبر "إنستغرام"، متوجّهة بالشكر إلى كفوري، فكتبت له: "وقتك هو أحلى هدية لابنتي القوية إيلا، بعيدها الـ11، بشكرك وائل، الإنسان، الأب والفنان".

وأمام فرحة إيلا بلقاء فنانها المفضّل، كانت هناك فرحة مضاعفة للأم ريمي درباس التي اعتبرت أنها حققت أمنية كانت ترغب بها تزامناً مع عيد ابنتها. وتقول لـ"النهار": "ابنتي تحب وائل كثيراً، وتستمع إلى أغانيه دائماً وتتابع أعماله. بدأت محاولاتي لتنسيق اللقاء منذ فترة عبر مدير أعماله إدي غانم والزميلة جويس عقيقي حتى يأتي تزامناً مع عيد ميلادها، وأفلحت في هذه المحاولة".

تضيف: "كانت لحظة خاصة بالنسبة لها. إيلا مصابة بالتوحّد، وقد أصرّ كفوري على معرفة تفاصيل حالتها"، لافتة إلى تأثّره لدى علمه بأنّ أغنياته حاضرة دائماً ضمن البرنامج العلاجي الخاص بها في المدرسة كوسيلة لمساعدتها. وتقول: "تأثّر كثيراً وتفاعل من قلبه عندما نطقت باسمه، وأمضى معها ساعة كاملة ووعدها بلقاء جديد".

تعترف درباس أنها حبست دموعها بصعوبة أمام هذه اللحظة الخاصة: "اعتبرت أنني حققت لها حلم حياتها. وأشكر وائل الفنان والإنسان والأب".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار