انجازات نوعية لـ"المخابرات": توقيف المزيد من رؤوس عصابات الجريمة المنظمة | أخبار اليوم

انجازات نوعية لـ"المخابرات": توقيف المزيد من رؤوس عصابات الجريمة المنظمة

| السبت 27 أبريل 2024

انجازات نوعية لـ"المخابرات": توقيف المزيد من رؤوس عصابات الجريمة المنظمة

موقوف واحد  اعترف بارتكاب نحو 120 عملية سلب 80 منها على طريق المطار

خاص – "وكالة اخبار اليوم"

 

واصلت مديرية المخابرات في الجيش وبجميع فروعها ومكاتبها، التصدي لعصابات الجريمة المنظمة، ومحاولاتها تعميم الفوضى واستباحة القانون والنظام العام وترويع المواطنين، وتمكّنت مجددا من ملاحقة وتوقيف العديد من الرؤوس الاساسية واحالتهم الى القضاء المختص.

وفي أبرز عمليات التوقيف التي نفذتها مديرية المخابرات من تاريخ 18/4/2024 حتى تاريخ 24/4/2024  تبيّن الاتي:

-توقيف السورية (س.ع.و.) في منطقة برج حمود، والتهمة هي إقدامها على تعاطي المخدرات وترويجها، وقيادتها سيارة غير قانونية. وضبطت في حوزتها كمية كبيرة من المخدرات.

- توقيف المواطن المطلوب (ع.ع.) في بلدة النخلة – الكورة، والتهمة هي انه ضبط في منزله سبعة بنادق حربية وكمية كبيرة من الذخائر بالإضافة إلى 42 رمانة يدوية.

- توقيف المواطن المطلوب (ا.ط.) في بلدة بريتال، والتهمة هي إقدامه على تأليف عصابة لسرقة السيارات، ونقلها إلى محافظة البقاع ومن ثم تهريبها إلى الأراضي السورية، وتوجد في حقه عدة مذكرات توقيف لإطلاقه النار على دورية للجيش وسرقة سيارات.

- توقيف المواطنَين (س.ط.) و(م.د.) في بلدة القاسمية – صور، والتهمة هي إطلاقهما النار بتواريخ مختلفة في مدينة صور، ووجود عدة مذكرات توقيف بحقهما وتعاطيهما المخدرات، وضبطت في حوزتهما مسدسات حربية وكمية من حشيشة الكيف.

- توقيف المواطن المطلوب (م.ط.) في بلدة بريتال، والتهمة هي ارتكابه جرائم: خطف مواطنين ومن بينهم المواطن (ا.م.)، السرقة بقوة السلاح، تجارة العملة المزورة والسيارات المسروقة، إطلاق النار. وضبطت في حوزته سيارة مسروقة.

- توقيف المواطن (ع.ج.) في منطقة حي السلم – الضاحية الجنوبية، والتهمة هي إقدامه على أعمال سلب وسرقة بقوة السلاح وظهوره في مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بسلب مواطنين، بالإضافة إلى افتعاله إشكالات وإطلاقه النار بتواريخ مختلفة، وتعاطيه المخدرات. وقد اعترف بارتكاب نحو 120 عملية سلب، 80 منها على طريق المطار.

- مداهمة منازل مطلوبين في بلدة حور تعلا – بعلبك، والتهمة هي ضبط كمية من المخدرات، ولوحات سيارات وعملات أجنبية مزورة.

- توقيف المواطن (ا.ح.) في بلدة عرسال، والتهمة هي مشاركته في قتل المواطن (ص.ك.) بتاريخ ١٨/ ١ / ٢٠١٤، وارتكابه أعمال خطف، وقيامه بتأمين أسلحة ومواد غذائية لمصلحة جماعات إرهابية، إضافة إلى تهريب مخدرات بين لبنان وسوريا، وإطلاق النار بتواريخ مختلفة.

وتستمر جهود مديرية المخابرات في محاربة كل العصابات الخارجة عن القانون والتي ترتكب جرائم منظمة، بالاضافة الى جهودها المتواصلة بلا توقف في مواجهة الارهابين الاسرائيلي والظلامي.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة