أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية يشهد إطلاق أول سيارة كهربائية من نوعها | أخبار اليوم

أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية يشهد إطلاق أول سيارة كهربائية من نوعها

| الإثنين 29 أبريل 2024

أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية يشهد إطلاق أول سيارة كهربائية من نوعها

"استثمروا في الطاقة المتجددة، استثمروا في المستقبل"

 

تقام النسخة الثانية التي طال انتظارها من معرض لبنان الدولي للطاقة الشمسية في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 أيار 2024، في Seaside Arena - واجهة بيروت البحرية. هذا الحدث الذي تنظمه Promoteam، هو فرصة فريدة لكل العاملين في مجال الطاقة والطاقة البديلة والمستدامة للانضمام إلى قادة الصناعة والمبتكرين و روّاد الاستثمار في المجال حيث يغوص في استكشاف كل اتجاهات الطاقة الشمسية والاستثمار فيها.

المعرض يأتي برعاية وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية المهندس وليد فياض، وبدعم من المركز اللبناني لحفظ الطاقة (LCEC) وجمعية صناعة الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط (MESIA) والتي  تعد من أكثر الجهات إلماماً في لبنان والمنطقة العربية في هذا المجال. المعرض هو فرصة مثيرة لإثارة النقاش والبحث عن فرص جديدة في مجال الطاقة المستدامة ويأتي بعد نجاح باهر للنسخة الأولى العام المنصرم 2023.

وعن المعرض يقول رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam   السيد إيلي خوري: "شهد معرضنا العام الماضي أكثر من 3,600 زائراً و 48 عارضاً ، ويستعد LISW 2024  ليكون أكبر وأفضل! سنقدم هذا العام  أهم عروض التكنولوجيا المتطورة بالاضافة إلى النقاشات الجذابة حول اتجاهات السوق لدى المهتمين بالطاقة الشمسية".

وأضاف الخوري: "أدعو كل الشركات المهتمة للمشاركة في المعرض بالتواصل والانضمام إلينا عبر زيارة الموقع الالكتروني www.promoteam.me   فالأماكن محدودة".

الجدير ذكره أن المعرض في نسخته الحالية سيضم بالإضافة لمشاركة كبيرة من الشركات المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية واللوحات وغيرها، وسيضم جناحاً خاصاً بالسيارات الكهربائية الأكثر رواجاً في عالمنا الحالي والتي من شأنها توفير الكثير من المحروقات والتقليل من التلوّث والانبعاثات بأقل كلفة على المستخدمين. كما سيتم إطلاق سيارة فريدة من نوعها لأول مرة في السوق اللبناني EV Electra وسيتعرف عليها الزائرين بصورة حصرية في المعرض.

أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية سيشهد سلسلة من المؤتمرات والمحادثات الخاصة التي يجريها خبراء في مجال الطاقة الشمسية بالاضافة لتخصيص تحية خاصة للمرأة في عالم الطاقة. ببساطة إنه خطوة رائدة نحو مستقبل مستدام للطاقة وصناعتها.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة