"lbci": "البلد فالت": عدّوا معي.. ولا محاسبة ولا مَن يحاسِبون ويُحاسَبون | أخبار اليوم

"lbci": "البلد فالت": عدّوا معي.. ولا محاسبة ولا مَن يحاسِبون ويُحاسَبون

| الخميس 02 مايو 2024

"lbci": "البلد فالت": عدّوا معي..  ولا محاسبة ولا مَن يحاسِبون ويُحاسَبون

فالملفات تصمد بضعة أيام قبل أن تأتي ملفاتٌ تجعلها في الخلف

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "lbci" المسائية

"البلد فالت": عدّوا معي:
تيكتوكر من ضمن عصابة اغتصاب أطفال وتصويرهم لأبتزازهم ، وبيع فيديوهات الأغتصاب.
معامل تصنيع " بسكويت مع مخدِّرات ، وصاحب أحد المعامل ، في البقاع ، يُطلَق بسند إقامة .
مطعم " بإمو وأبو " يعمل منذ أكثر من أربعة أشهر، من دون ترخيص، ليس في قرية نائية لم يصل إليها الزفت ، بل في قلب العاصمة ، في مبنى تقع فيه إحدى الدوائر الرسمية التي تشهد ازدحاما منقطع النظير . لم يتنبَّه أحدٌ إلى أن مطعماً لا يمتلك ترخيصًا، وفي المقابل ، إذا أراد مواطن أن يغيِّر لوحَ زجاج في منزله أو مكتبه ، " بتّطٌب عليه" الدوريات من كل حدبِ وصوب ، تطالبه بالرخصة تحت طائلة منعه من تغيير الزجاج المكسور ، ووقف الأعمال. أما صاحب المطعم غير المرخص " فله رب يحميه " وممنوع الاقتراب منه ، وكم من مطعم وغير مطعم غير مرخصين " ولهم رب يحميهم"؟
تحدث شتوة ، تغرق مستشفى، يتحول موقف سيارات إلى بحيرة ، تدخل المياه إلى المحلات التجارية ، أما من بين الأسباب التي فاقمت الأزمة فهي التعديات على مجاري الأنهر والطرق ، وأن بعض أصحاب المجمعات البحرية أقفلوا عبَّارات صرف المياه ، لئلا تدخل المياه إلى مجمَّعاتهم .
سيجد كل هؤلاء المخالفين، من التيكتوتر إلى أصحاب المجمعات، وما بينهما، مَن يحميهم، وهُم يعرِفون أن هذه الحمايات هي التي تجعلهم يخالفون القانون ، لأن البلد فالت، وهذه الملفات تصمد بضعة أيام، قبل أن تأتي ملفاتٌ تجعلها في الخلف، ولا محاسبة ولا مَن يحاسِبون ويُحاسَبون .

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار