الحفلة الأضخم في مسيرة مادونا.. 1.6 مليون شخص ملأوا شاطئ كوباكابانا (فيديو) | أخبار اليوم

الحفلة الأضخم في مسيرة مادونا.. 1.6 مليون شخص ملأوا شاطئ كوباكابانا (فيديو)

| الإثنين 06 مايو 2024

حفلة موسيقية مجانية

تستمرّ مادونا بحشد الجماهير التي تأتي من كافة أقطاب العالم لمشاهدتها، وللمفارقة، أحيت النجمة الأميركية حفلة موسيقية مجانية يوم الأحد على شاطئ كوباكابانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو في ختام جولتها العالمية.


وقد وُصفت الحفلة التاريخية بالأضخم في مسيرتها الممتدة على أكثر من أربعة عقود، حيث يُقدّر أنّ حوالى 1.6 مليون شخص ملأوا الشاطئ الشاسع، مع تقارير تفيد بأنّ عشرات القوارب اقتربت من كوباكابانا للاستمتاع بهذه اللحظات الرائعة.


والأكيد أنّ حفلات مادونا ضمن جولتها الموسيقية، لم تكن خالية من اللحظات المثيرة للجدل، إما بسبب الراقصات الخلفيات عاريات الصدر، والإيحاءات الجنسية التي سيطرت على عروضها، أو لناحية ملابسها وتصرفاتها وحركاتها المنافية للأخلاق في الكثير من الأحيان.

فقد أثارت أخيراً بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عرضها الأخير في البرازيل، وذلك بعدما أقدمت على تقبيل إحدى الراقصات، لتعيد إلى الأذهان القبلة الشهيرة التي تبادلتها مع بريتني سبيرز في العام 2003.

وخلال عرضها الأخير في جولتها الموسيقية في البرازيل مساء السبت، قامت النجمة البالغة من العمر 80 عاماً بتقبيل راقصة كانت ترافقها على المسرح قبلة حميمة، ما فاجأ الجمهور الحاشد.

وذكّرت هذه الحادثة روّاد مواقع التواصل الاجتماعي باللحظة الشهيرة التي حصلت منذ 20 عاماً، حينما تصدّرت مادونا عناوين الصحف بسبب قبلة حميمة مطوّلة تبادلتها مع بريتني سبيرز على خشبة المسرح في حفل VMA، هو أمر أذهل الجماهير في جميع أنحاء العالم.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار