جاد شويري يتصدّر بـجديده "الصيت": ظهور مطربة محجبة في أغنيتي مقصود (فيديو) | أخبار اليوم

جاد شويري يتصدّر بـجديده "الصيت": ظهور مطربة محجبة في أغنيتي مقصود (فيديو)

| الأربعاء 15 مايو 2024

كليب عرّضه للهجوم من جانب الجماهير في مصر

تصدّر اسم المطرب والملحن اللبناني جاد شويري، "الترند" في مصر، خلال الأيام الماضية، بعدما طرح فيديو كليب أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "الصيت"، تعاون فيها مع مطربة شابة تدعى سهيلة، تحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل، بسبب عذوبة صوتها.

ما أثار الجدل حول ظهورها ليس لكونها مطربة صاعدة، ولكن لأنّها محجبة، ما أثار دهشة كثيرين، لا سيّما أنّ جاد، معروف عنه جرأته وتبنّيه أفكاراً تحرّرية، عرّضته للهجوم من جانب الجماهير في مصر، وعلى الرغم من تلك الانتقادات حقّقت الأغنية انتشاراً واسعاً وأشاد بها محبوه.

جاد، كشف عن كواليس الأغنية، وقال في تصريحات خاصة لـ"النهار العربي"، إنّه عندما عرضها عليه الملحن شادي حسن، أُعجب كثيراً بفكرتها وقرّر تنفيذها، ونظراً لأنّ مضمونها يتحدث عن ضرورة عدم الاهتمام بالمظهر الخارجي والتركيز على الجوهر والمضمون، فكّر في أن تظهر معه مطربة محجبة، بحيث يكون هناك اختلاف بينهما في المضمون، فكان الأمر مقصوداً وليس عشوائياً.

وعن سرّ اختياره هذه المطربة تحديداً، أوضح أنّ أحد الأشخاص رشحّها له، نظراً لتمتعها بموهبة غنائية متميزة، وتأكّد من ذلك عندما استمع إليها، وما اكتشفه بعد تعاونه معها، أنّها تشبهه كثيراً.

جاد، عبّر عن سعادته بنجاح الأغنية، موضحاً أنّه على الرغم من طرحه أغنيات عدة في الفترة الماضية، لكنه تذوق طعماً مختلفاً من النجاح، ما يحمّسه لطرح المزيد من الأغنيات باللهجة المصرية في الفترة المقبلة.

وأخيراً، كشف شويري عن جديده الذي يحضّر له حالياً، إذ قال إنّه يستعد لطرح ألبوم غنائي كامل بعنوان "بلبلة"، يجمع فيه الأغنيات المتنوعة بين اللهجتين المصرية واللبنانية، كما انتهى من تصوير كليب الألبوم "بلبلة" وسوف يطرحه للجمهور قريباً.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار