محادثات مجتمعيّة ضخمة ستتيحها "ميتا" في تطبيق المحادثة "ماسنجر" | أخبار اليوم

محادثات مجتمعيّة ضخمة ستتيحها "ميتا" في تطبيق المحادثة "ماسنجر"

| السبت 08 يونيو 2024

مع استمرار تحديث شركة "#ميتا" لخدماتها وتوفير خدمات جديدة للمستخدمين ، سيتيح تطبيقها "#ماسنجر" Messenger ، إنشاء محادثات مجتمعيّة ضخمة على مع أشخاص لا تتصل بهم بأيّ شكل من الأشكال. سبق أن أتاحت الشركة خدمة شبيهة لما حدّثته مؤخّراً على "ماسنجر" خلال العام 2022، أطلقت الشركة محادثات مجتمعية لمجموعات "#فايسبوك" ، إذ منحت الشركة آنذاك المستخدمين المنتمين إلى المجموعات نفسها طريقة سهلة للتحدّث في الوقت نفسه. على الرغم من أنّ ميزة المجتمع مرتبطة بمجموعات على الشبكة الاجتماعية، إلّا أنّ الميزة الجديدة ليست كذلك، فهي ستسمح باستخدام "ماسنجر" مثل "ديسكورد" للتواصل مع ما يصل إلى 5000 شخص عشوائيّ باستخدام التطبيق.


لم تنشر الشركة أيّ إعلان عن الخدمة الجديدة، ولكن جاء تأكيدها على الخدمة من خلال موقع TechCrunch. سيتمّ عرض جميع الدردشات المجتمعية في مكان واحد داخل تطبيق "ماسنجر"، مع وجود مساحة "الصفحة الرئيسية" لكلّ منها، حيث يمكن للمسؤولين نشر التحديثات والإعلانات. وفقًا لصفحة مساعدة "ميتا" الخاصة بهذه الميزة، فهي "غير متاحة للجميع أو على جميع الأنظمة الأساسية في الوقت الحاليّ". ستعرف ما إذا كنت جزءًا من هذا الطرح إذا رأيت خيار إنشاء مجتمع جديد في القائمة اليسرى لتطبيق "ماسنجر" على الهاتف المحمول.

وكما لحظ موقع TechCrunch، يمكن استخدام الخيار الجديد لإجراء محادثات للمدارس والمنظمات والأحياء والمجموعات الأخرى التي تضمّ عددًا كبيرًا من الأعضاء المحتملين. ويمكن أن يكون أيضًا خيارًا أكثر ملاءمة وأفضل من ميزة الدردشات المجتمعيّة المشابهة لـتطبيق "واتس اب"، نظرًا لأنّ التطبيق يحتاج إلى الاتّصال برقم هاتف.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار