هواوي تستعد لتغيير عالم الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية بشكل كبير

هواوي تستعد لتغيير عالم الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية بشكل كبير

| الخميس 08 أكتوبر 2020

مع إطلاق هاتف HUAWEI Y9a في لبنان

 

تتميز الإضافة الجديدة إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y بكاميرا رباعية قوية بدقة 64 ميجابكسل وشاحنHUAWEI SuperCharge بسعة 40 واط

 

بيروت، في 7 تشرين الأول 2020 - أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق HUAWEI Y9a، الهاتف الذكي الجديد من الفئة الابتدائية المصمم للتصوير الفوتوغرافي والأداء الفائق. من خلال تقديم تجربة SuperCamera مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge40 واط ومساحة تخزين كبيرة وتصميم أنيق وأسعار مشجعة، يعد هاتفHUAWEI Y9a بأن يكون الخيار الأمثل للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية. إن هاتفHUAWEI Y9a اصبح  متوفراً ابتداءً من اليومفي الأسواق، بخيارات ألوان أنيقة بما في ذلك Midnight Black و Space Silver و Sakura Pink.

كاميرا فائقة - SuperCamera

بفضل احتوائه على كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بتقنية كاميرا الهاتف الذكي الرائدة في السوق من هواوي، فإن تصميم Halo Ring يضمن التميز بأكثر من طريقة. لا يقتصر الأمر على التصميم الذي يلفت الأنظار فحسب، ولكنه يضمن التقاط اللحظات المهمة في أي وقت وفي أي مكان بوضوح وجمال رائعين. يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وعدسة تحديد عمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو (تكبير) بدقة 2 ميجابكسل، الأربعة عدسات يعملون معًا لتقديم تجربة التصوير الفوتوغرافي لجميع السيناريوهات (دقة عالية، زاوية عريضة جداً،بوكيه، ماكرو).

بالإضافة إلى ذلك، يسمح إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل أيضًا بالتصوير في الإضاءة المنخفضة بفضل AIS Night Mode 2.0 القادر على التصوير بمعدل 51200 ISO. يتم أيضًا الاهتمام بالتصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة بفضل عدسة الصور ذات الزاوية العريضة جداً التي تصل حتى 120 درجة. وفي الوقت نفسه، تتميز كاميرا الصور الشخصية (السيلفي) المنبثقة في المقدمة بتجميل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقنية EIS المضادة للاهتزاز1، بحيث يمكن التأكد من أنّ صور السيلفي ستكون جاهزة تمامًا للتحميل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أداء فائق مع شاحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge

إن توفير أداء طويل الأمد وقوي هو ما يجعل الهاتف الذكي أكثر موثوقية. هذا مجال آخر يتفوق فيه هاتفHUAWEI Y9a. يأتي الهاتف بتقنية HUAWEI SuperCharge الرائدة في الصناعة بقدرة 40 واط (10 فولت 4 أمبير). باستخدام هذا الحل، يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم بنسبة تقارب الـ 70٪ في جلسة شحن مدتها 30 دقيقة2 فقط، ويمكن للبطارية الكبيرة بسعة 4200 مللي أمبير (القيمة النموذجية) أن تدعم 44 ساعة من المكالمات الصوتية، و 108 ساعة من تشغيل الموسيقى، و 14 ساعة من تصفح الإنترنت، و 9 ساعات من مشاهدة الفيديو، أو 9 ساعات من اللعب 3. بالإضافة إلى ذلك، تساعد ميزة AI Power Saving 7.0 بشكل أكبر في إدارة عمر البطارية.

 

تطورت فئة الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، ويتوقع المستهلكون الآن أداءً رائداً بسعر مناسب. تجاوز حدود ما يمكن أن يتوقعه المستهلكون عند سعره،يأتي هاتفHUAWEI Y9a بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت + ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت. هذا يعني أنه يمكنك اللعب والتصفح والمشاهدة لساعات في كل مرة، والاستمتاع بأداء تعدد مهام سهل وسلس.

 

تصميم فائق

يتميز هاتف HUAWEI Y9a بشاشة عرض فائقة الوضوح FHD ضخمة مقاس 6.63 بوصة وإطارات نحيفةجداً مع كاميرا سيلفي المنبثقة للصور الذاتية المحسنة، ويوفر تجربة مشاهدة غامرة دون عائق، مما يتيح الاستمتاع بشاشة عرض كاملة سواء خلال اللعب أو تصفح النترنت أو  عند مشاهدة مقاطع الفيديو. يعتبر تصميم الشاشة الغامر بنسبة 92٪ من الشاشة إلى الجسم4 مثاليةللاعبين، مما يضمن إمكانية اللعب دون عوائق.

 

وبفضل الطلب الشعبي، قدمت هواوي تصميم Halo Ringالأيوني إلى هاتفHUAWEI Y9a الجديد. مستوحاة من المصابيح الأمامية من أربع نقاط وشائعة من خلال تصميم سلسلة هواتفHUAWEI Mate 30 الرائدة، يحيط ترتيب الكاميرا المربعة الأنيق بحلقة خارجية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة. يكمل التصميم المتناسق تصميمًا مبهجًا بحرفية رائعة تُظهر الأناقة والجمال.

 

تتحد جميع عناصر تصميم هاتفHUAWEI Y9aلتلفت الانتباه  لحامله أينما ذهب. كما تتيح كاميرا السيلفي المنبثقة للصور الذاتية التلقائية المحسنة الاستمتاع بالشاشة الكاملة دون تشتيت الانتباه، فضلاً عن إنتاج صور سيلفي مذهلة في كل مرة. هذا، بالإضافة إلى تصميم Halo Ring مع إعداد الكاميرا الرباعية، يعني أن مستخدمي هاتفHUAWEI Y9a سيبرزون من بين الحشود في كل مرة.

 

تجربة فائقة مع واجهة المستخدمEMUI 10.1

يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بآخر تحديث لواجهة المستخدمEMUI 10.1 بشكل قياسي، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ذكية وسلسة تتيح لهم البقاء على اتصال بسهولة.

 

ما الجديد في واجهة المستخدمEMUI 10.1؟

• 5HUAWEI MeeTime: يوفر تطبيق مكالمات الفيديو القوي إجراء مكالمات فيديو بين أجهزة هواوي في جميع السيناريوهات. تعمل تقنية التعرف على الوجه وخوارزمية الدقة الفائقة من هواوي على تحسين جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة وعندما يكون استقبال الإشارة ضعيفًا. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة شاشاتهم مع بعضهم البعض ومناطق العلامات إذا دعت الحاجة أثناء المكالمة.

 

• Smart Collage: هذه الميزة تقضي على مشكلة استخدام تطبيقات الطرف الثالث للتحرير. وفقًا لعدد الصور (2-9) المختارة، يتم توفير قالب مجمّع تلقائيًا. من خلال المطابقة التلقائية للقالب ومطابقة موضع الشبكة، تحسب الخوارزمية مقدار اقتصاص كل صورة وتوصي بقالب، بالإضافة إلى تحديد المواضع الأكثر ملاءمة للصورة في الشبكة.

 

• أدوات التحكم في الإيماءات البديهية: تدعم إيماءات مفصل هواوي لقطات الشاشة ذات الأشكال المتعددة6 أو المقطعية، ويمكن التمرير سريعًا لالتقاط صور أطول أو تسجيل الشاشة، مما يجعل مشاركة ما يراه المستخدم أكثر ملاءمة.

 

• يأتي أيضًا مع ميزات مبتكرة مثل Game Assistant لتجربة لعب أفضل، وشاشة متعددة النوافذ المنقسمة للحصول على أداء أفضل وحتى وضع قراءة الكتاب الإلكتروني. يمكن لعشاق الموسيقى أيضًا الاستمتاع بميزات مثل Party Mode، في حين أن الألعاب أو مشاهدة الأفلام أصبحت غامرة أكثر مع Ultra Shadow Enhancement الذي يحسن التباين والنطاق الديناميكي.

 

بهدف تأمين للمستخدمين مجموعة كبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، تم تثبيت هاتفHUAWEI Y9a مع متجرHUAWEI AppGallery - متجر التطبيقات الرسمي من هواوي مع قائمة متزايدة باستمرار من التطبيقات، حيث يمكن للمستخدمين تصفح وتنزيل التطبيقات التي يحتاجون إليها.

 

يتوفر هاتف HUAWEI Y9a بألوان:Midnight Black و Space Silver و Sakura Pink، وهو متاح للبيع ابتداءً اليوم، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com/