علامة يسخر من أحلام والأخيرة: "هذا موضوع حساس للغاية"!

علامة يسخر من أحلام والأخيرة: "هذا موضوع حساس للغاية"!

| الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

ردت الفنانة الاماراتية احلام على الفنان اللبناني راغب علامة حول تعليقه بسخرية على تلقّيها اللقاح الخاص بفيروس كورونا الذي بدأت الإمارات التجارب عليه.

فقد كتبت احلام في تغريدة على حسابها على تويتر: “هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت ٩٠ بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقا”.

ثم أكدت على كلامها بعرض صور للشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الاماراتي، و الشيخ عبدالله بن زايد،وزير خارجية دولة الامارات، أثناء تلقيهما اللقاح.

وردا على تعليق علي الدوخي الذي كتب “بستغرب هيك تصرف من راغب لأن الموضوع مش مزح ولا مضحك ابداً، ونفرض ما عنده علم باللقاح اللي عم يستعمل بالإمارات وعم تثبت فعاليته.. معقول اللي عم يحاوره ما عامل اعداد صح للحلقة وعنده المعلومات الصحيحة ليصحح ل راغب معلومته.. غريب!!!” قالت احلام: “هذا اللي خلاني ارد عليه لان التشكيك في اللقاح امر مش مقبول بعد جهود بلادي الامارات الكبيره لوجود هذا اللقاح وخضوع الجميع له ولله الحمد اتمنى ان راغب يتراجع عن كلامه مع محبتي وتقديري له”.

وكان راغب علامة قد سخر من خطوة احلام بتلقيها اللقاح قائلا “احلام مهضومة ودمها خفيف”.


 
نورت