المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني لكرة القدم نهاية الاسبوع

المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني لكرة القدم نهاية الاسبوع

| الخميس 29 أكتوبر 2020

تفتتح السبت القادم مباريات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري العام اللبناني ال61 لكرة القدم، حيث يتطلع العهد صاحب النقاط الأربع وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية الى الخروج من الصورة المهزوزة التي رافقت نتائجه الفنية الأخيرة، عندما يلتقي الشباب الغازية صاحب النقاط الثلاث على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.


وفاز العهد افتتاحا على البرج، ثم خسر أمام الأخاء الاهلي عاليه، وتعادل مع التضامن صور وخسر من الأنصار، فيما حقق الغازية فوزا يتيما على التضامن صور في المرحلة الثانية. وبدا لافتا أن لاعبا واحدا هو المهاجم محمد قدوح سجل إصابات العهد الأربع في المسابقة حتى الآن.


وفي مجمع المرداشية في زغرتا، يحل الأخاء الأهلي عاليه الوصيف بعشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل بضيافة السلام زغرتا صاحب القاع من نقطة واحدة حصدها الاسبوع الماضي بتعادله مع البرج 2 - 2.


في حين يتطلع الصفاء صاحب النقاط الأربع الى تحقيق فوز ثان عندما يستقبل التضامن صور وصيف القاع برصيد نقطة واحدة والذي لم يعرف مهاجموه الطريق الى المرمى بعد.


وتقام المباريات الثلاث الساعة الثانية والربع بعد الظهر.


ويشهد مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، مباراة قوية بين النجمة الثالث برصيد ثماني نقاط والبرج صاحب النقاط الخمس الساعة الرابعة عصرا. ولا بديل للنجمة من الفوز للبقاء على مسافة قريبة من الانصار صاحب العلامة الكاملة من النقاط، ذلك ان الفريق النبيذي يتخلف عن غريمه التقليدي بفارق أربع نقاط. بينما يتطلع البرج الى تثبيت عروضه الفنية بحصد المزيد من النقاط، بعد فوز وتعادلين وخسارة.


وتستكمل مباريات المرحلة الاحد في الاول من تشرين الثاني بمباراتين، يلتقي في أولاهما شباب البرج وطرابلس على ملعب العهد الساعة الثانية والربع. ويتطلع شباب البرج الى تحقيق فوز ثالث بعد فوزين وتعادل وخسارة، أمام طرابلس صاحب النقاط الثلاث من فوز يتيم على السلام زغرتا.


في حين يشهد مجمع فؤاد شهاب الساعة الرابعة عصرا مباراة حساسة بين الانصار المتصدر ب12 نقطة من 4 مباريات، وشباب الساحل صاحب النقاط الثماني من فوزين وتعادلين من عروض قوية. وقد تحدد نتيجة المباراة، وخصوصا اذا انتهت في مصلحة الانصار مسار ترتيب مرحلة الذهاب.

البطولة حتى اليوم