ألفرد رياشي يردّ على خطاب نصر الله...هذا ما قاله! | أخبار اليوم

ألفرد رياشي يردّ على خطاب نصر الله...هذا ما قاله!

| الخميس 12 نوفمبر 2020

رد الأمين العام لـ "المؤتمر الدائم للفدرالية" الدكتور ألفرد رياشي على كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وقال: "لقد طالعنا الشيخ نصر الله بأمثولات عن الديمقراطية متناسيا ما سببه سلاحه المدمر من ويلات ودمار على بيروت وأهلها، والتي لم تجف بعد دماء شهدائها الأبرار، وبدروس عن الوطنية، وهو الذي تباهى يوما ما ضاربا الدستور اللبناني عرض الحائط باعترافه بقبول المال والسلاح من دولة أجنبية. اما عن الغرف السوداء، فنقول له إن منبع معطياتي أتى من النور المشرق والغرف السوداء التي تنسبونها للشرفاء وهي ليست الا جزءا من مدرستكم التي اتقنتم حياكتها في الاقبية الظلامية".

أضاف: أما عن نكرانك مسألة وجود اتصالات مع الإسرائيليين، فإننا نعود ونكرر أن ما ذكرناه أتى نقلا عن لسان مرجعية رسمية عليا عبرت عن تساؤلها عن احتمال وجود إسرائيليين في اللقاءات التي عقدناها مع طرفكم والتي لوحظ عدم نفيك لحدوث هذه اللقاءات. كما نعود ونؤكد حصول لقاءات بين الإيرانيين والإسرائيليين ونقول لك: مصيبة إن كنت تعلم ومصيبة أكبر إذا كنت لا تعلم".

واستغرب كلام نصر الله عن عدم وجوب الرد، وقال: "إنه لأمر عجيب، فإن كانت هذه المسألة لا تستحق الرد، فلماذا تقوم بالتعليق والرد عليها".

وختم: "إن النكران لن يعود عليك وعلى الإيرانيين بشيء والايام المقبلة كافية لتبيان الحقائق الصادمة لما يسمى بمحور الممانعة".

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار