بعد "أسود فاتح"… هيفاء وهبي تستعد لمفاجأة جمهورها

بعد "أسود فاتح"… هيفاء وهبي تستعد لمفاجأة جمهورها

| الجمعة 20 نوفمبر 2020

اسم هيفاء وهبي الأكثر بحثاً عبر "غوغل"

بعد حصولها على فترة راحة قصيرة إثر اطمئنانها على نجاح مسلسلها الدرامي الأخير “اسود فاتح” الذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر شاشة شاهد الإلكترونية حتى أصبح اسم هيفاء وهبي الأكثر بحثاً عبر “غوغل” من الدول العربية وحتى كندا وهولندا، تستعد الديفا هيفاء وهبي لتقديم العديد من المفاجآت لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

وسط إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا، تعيش هيفاء وهبي معظم وقتها داخل استديو التسجيل في بيروت من أجل إنهاء مشاريعها الغنائية المؤجلة، التي كانت أجلتها في الفترة الماضية بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الأخير “أسود فاتح”.

ومن المفترض أن تكون الأغنية باللهجة المصرية وأخرى باللهجة اللبنانية، إذ تتعاون فيها مع الموزع الموسيقي سليمان دميان الذي استقبلها بباقة من الورود فور دخولها الاستديو، والمعروف أنها كانت أجلتها في الفترة الماضية لانشغالها بأعمالها التمثيليلة ما بين السينما والدراما.
كما أنها تحضر حالياً جلسة تصويرية جديدة مع إيلي فهد الذي سبق أن تعاونت معه في حملتها الإعلانية الأخيرة لمصلحة إحدى ماركات العدسات العالمية.

إشارة الى أن هناك بعض الشائعات انتشرت أخيراً عن صلح بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري ووجودهما معاً في إحدى المناطق في القاهرة، الأمر الذي نفته هيفاء تماماً، مؤكدةً أنها في لبنان تواصل مشاريعها الغنائية، كما أنه ما زال مسجوناً وسيُنظر في قضيته منتصف الشهر المقبل.


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة