بالفيديو عون يصف الحريري بالكذاب مباشرة ... والأخير يردّ

بالفيديو عون يصف الحريري بالكذاب مباشرة ... والأخير يردّ

| الإثنين 11 يناير 2021

 

هاجم رئيس الجمهورية ميشال عون الرئيس المكلف سعد الحريري من دون أن يسميه بالقول: "ليس هناك تأليف، إنه يكذب ويقوم بتصاريح كاذبة"، وذلك بعد ما سأله رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب قبيل اجتماع المجلس الاعلى للدفاع أين أصبح تأليف الحكومة.

 

من جهته، ردّ الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة سعد الحريري على الفيديو المسرب لرئيس الجمهورية ميشال عون والرئيس حسان دياب، مستعينا بالكتاب المقدس. 

وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "من الكتاب المقدس - سفر الحكمة: إِنَّ الْحِكْمَةَ لاَ تَلِجُ النَّفْسَ السَّاعِيَةَ بَالْمَكْرِ، وَلاَ تَحِلُّ فِي الْجَسَدِ الْمُسْتَرَقِّ لِلْخَطِيَّةِ".

أضاف: "لأَنَّ رُوحَ التَّأْدِيبِ الْقُدُّوسَ يَهْرُبُ مِنَ الْغِشِّ، وَيَتَحَوَّلُ عَنِ الأَفْكَارِ السَّفِيهَةِ، وَيَنْهَزِمُ إِذَا حَضَرَ الإِثْمُ".

وفي وقت لاحق، ذكرت مصادر بعبدا،  بان الشريط المسرب لحديث بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الاعمال هو كناية عن لقطات مقتطعة وليس شريطا كاملا اذ ان الحديث كان يدور في حينه عن ما يقوله الرئيس المكلف سعد الحريري بأننا أعطيناه لائحة بأسماء وزراء وهذا كذب لأننا لم نعطه لائحة بأسماء وبالتالي لم يقل الرئيس عون بان الحريري لم يسلمه لائحة بالتشكيلة الحكومية لانه سلمه لائحة من ١٨ وزيرا.   


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة

خاص اليوم