جين فوندا وليلي توملان: ضمانتكم لتمضية أوقات ممتعة في فترة الاغلاق

جين فوندا وليلي توملان: ضمانتكم لتمضية أوقات ممتعة في فترة الاغلاق

ميشال نجيم | الإثنين 15 فبراير 2021

تجتمع الممثلتان في مسلسل من ٦ مواسم متوفر على نتفليكس

ميشال نجيم – "أخبار اليوم"

عام ٢٠١٥ بدأ على منصة نتفليكس عرض مسلسل كوميدي مختلف، فأبطاله ليسوا -كما درجت العادة- افراد عائلة واحدة او مجموعة من الطلاب في مدرسة ثانوية او في جامعة او أصدقاء يتشاركون السكن في منزل واحد او على علاقة متينة منذ الصغر، بل اربعة اشخاص تخطوا سن السبعين لكن معظم مشاكلهم تشبه مشاكل الشباب الى حد بعيد: خيانة، غرام، غيرة، جنس وتأسيس شركة!

هذا العمل وصل العام الماضي الى موسمه السادس، ويحمل عنوان Grace and Frankie وهو من بطولة أربعة أسماء بارزة على الشاشتين الصغيرة والكبيرة منذ عشرات السنين: جين فوندا، ليلى توملين، مارتن شين وسام وترستون. ويقف وراء المسلسل شخصان لامعان في مجال الإنتاج التلفزيوني في الولايات المتحدة منذ سنوات طويلة هما مارتا كوفمان وهاوارد جاي.

تبدأ أحداث مسلسل Grace and Frankie عندما تكتشف سيدتان متقدمتان في السن ولا يجمعهما أي قاسم مشترك، ان زوجيهما مثليان وعلى علاقة عاطفية ببعضهما البعض. الفكرة قد تبدو غريبة لكثيرين لكنها تشكل نقطة انطلاق فريدة من نوعها لهذا العمل الكوميدي الذي نجح في استقطاب عدد كبير من المشاهدين من اعمار مختلفة. على مر مواسم المسلسل، تتوطد علاقة غرايس وفرانكي مع اقامتهما في منزل واحد وتأسيسهما شركة تبيع مواد "للسيدات فقط"، فيما زوجاهما السابقان ينتقلان للعيش سوياً ايضاً.

نهاية عام ٢٠١٩، أعلنت نيتفلكس عن تجديد المسلسل لموسم سابع واخير كان يفترض ان يعرض الشهر الماضي لكن جائحة كورونا كانت في المرصاد، وبات من المقرر أن يبدأ تصوير هذا الموسم في فصل الصيف المقبل.

في اختصار، Grace and Frankie مسلسل كوميدي مناسب جداً لفترة الاغلاق العام اذ يكفل لكم تمضية أوقات مسلية تنسيكم ولو جزئياً المشاكل الكبرى التي نعيشها منذ أكثر من عام على مختلف الأصعدة، ويبدو انها لن تنتهي قريباً للأسف الشديد...


المزيد من الأخبار

خاص اليوم