درو باريمور تطفئ شمعتها ال٤٦ وتقدم برنامجها التلفزيوني الخاص

درو باريمور تطفئ شمعتها ال٤٦ وتقدم برنامجها التلفزيوني الخاص

ميشال نجيم | الإثنين 22 فبراير 2021

ظهرت للمرة الاولى في السينما وهي في الرابعة من عمرها

ميشال نجيم – "أخبار اليوم"

من بين عشاق السينما التجارية لا يذكر أفلام Charlie’s angels و Fifty first dates وThe wedding singer التي تألقت فيها النجمة الاميركية درو باريمور؟ هذه الممثلة لم تنل حتى اليوم، أي ترشيح لجائزة الاوسكار رغم حصولها على عشرات الترشيحات والجوائز في مسابقات أخرى فضلاً عن محبة الجمهور لها.

ولدت درو باريمور في ٢٢ شباط ١٩٧٥ في الولايات المتحدة لوالدين ممثلين تطلقا وهي في التاسعة من عمرها. ظهرت للمرة الاولى في السينما وهي في الرابعة من عمرها وبعد سنتين نالت الشهرة بفعل دورها في فيلم E.T للمخرج ستيفن سبيلبرغ عام ١٩٨٢. كانت مرحلة طفولتها ومراهقتها صعبة تخللها ادمانها على الكحول والمخدرات لكنها لم تنقطع عن المشاركة في الافلام والمسلسلات. عام ١٩٩٥ اسست شركة لإنتاج الافلام وعام ٢٠٠٩ أخرجت فيلمها الاول Whip it الذي لقي استقبالاً نقدياً جيداً. لم تقتصر نشاطات باريمور على التمثيل والإنتاج والإخراج بل أطلقت في الأسواق ماركات مكياج وعطور وملابس ونبيذ.

الممثلة الاربعينية تقدم حالياً برنامجاً تلفزيونياً حوارياً يحمل اسمها بعد انتهاء مسلسلها الكوميدي الغريب جداً Santa Clarita diet المتوفر على نتفليكس ثم بطولتها فيلم The stand in الكوميدي والذي عرض العام الماضي وكان اول فيلم سينمائي تطل فيه منذ سنة ٢٠١٥.


الأكثر قراءة