هل شاهدتم المسلسل عن الرياضي أو جي سيمبسون الذي قتل زوجته وعشيقها؟ | أخبار اليوم

هل شاهدتم المسلسل عن الرياضي أو جي سيمبسون الذي قتل زوجته وعشيقها؟

ميشال نجيم | الأربعاء 24 فبراير 2021

يؤدي دوره في العمل الممثل كوبا غودينغ جونيور

قبل ثلاث سنوات، بثّت محطة فوكس الأمريكية حلقة بعنوان "أو جي سيمبسون: الاعتراف الضائع". سيمبسون هو لاعب كرة القدم الأمريكية السابق الذي أخذت قضيته اهتماماً إعلاميّاً قد يكون الأهم في التاريخ. اعترف الرجل في الحلقة بارتكابه جريمتي قتل زوجته "نيكول براون سيمبسون" وعيشقها "رون غولدمان" ليلة الثاني عشر من شهر حزيران عام ١٩٩٤.

بدأ سيمبسون اعترافاته بكلمة "فرضيّاً"، وسرد بعدها أحداث الليلة المشؤومة، ثمّ انطلق للكشف عن العديد من التفاصيل البارزة للقضية كلُغز القفّاز الأسود الذي وُجد في مسرح الجريمة، بالإضافة إلى مُحاولة "رون غولمان" الدفاع عن نفسه عبر حركات الكاراتيه الرياضية.

وفي تفاصيل الجريمتين، كان "تشارلي" صديق أو جي سيمبسون يُراقب منزل زوجته نيكول بسبب شكوك أو جي بخيانتها له، وبعدما وصل عشيقها النادل "رون غولدمان" إلى منزلها، تأكّد تشارلي من وجود علاقة حتمية بينهما، فقاد سيارته واتجه الى منزل أو جي وأخبره بما حصل.

لم يستطع أو جي سيمبسون أن يتمالك نفسه وقال "يجب وضع حد لما يحدث"، فعاد إلى منزل زوجته نيكول برفقة صديقه تشارلي، ومعهما قبّعة وسكين وقفّازات، وعندما وجدا رون غولدمان هناك، برر الأخير تواجده بأنّ والدة نيكول نسيت عُلبة نظاراتها في المطعم، فجاء إلى منزل نيكول لكي يُعيدها.اشتدّت حرارة الحوار بين الغريمين، وخرجت نيكول من منزلها بسبب صوتهما المُرتفع، وأمرت أو جي سيمبسون بمُغادرة عقار منزلها على الفور، وما كان منه إلّا أن طعنها وضربها على وجهها وأسقطها قتيلة على الأرض.ومن هذه النقطة في الحوار، فقد سيمبسون كلمة "فرضيّاً" وأصبح يتكلّم بصفة الفاعل، وأكمل اعترافه بأنّ رون غولدمان بدأ يُطبّق حركات الكاراتيه دفاعاً عن نفسه، لكن ذلك لم ينفعه لأن سيمبسون طعنه وقتله في أرضه. وبعد انتهاءه من الاعتراف، انتبه أو جي سيمبسون أنّه كان يتحدّث بصفة الفاعل، ليضحك على نفسه، وكأنه اعترف بأنّه مُرتكب الجريمتين.

شبكة نتفليكس توفر لمتابعيها فرصة عيش قصة أو جي سيمبسون بتفاصيلها الدقيقة ولا سيما فصول محاكمته التي انتهت بتبرئته، من خلال مسلسل محدود بعنوان The people VS O.J. Simpson ضمن مجموعة American crime story وهو من بطولة كوبا غودينغ جونيور وجون ترافولتا وسارة بولسون. هذا العمل يستحق المشاهدة وسينال من دون شك اعجاب هواة القصص البوليسية والجرائم والمحاكمات، إذا كانوا لم يشاهدوه حتى الان.

 

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار