وفد من نقابة الممرضات والممرضين طلب من حواط الإستفادة من العرض على الخطوط الخلوية

وفد من نقابة الممرضات والممرضين طلب من حواط الإستفادة من العرض على الخطوط الخلوية

| الأربعاء 24 فبراير 2021

استقبل وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال المهندس طلال حواط في مكتبه في الوزارة، وفدا من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان برئاسة النقيبة الدكتورة ميرنا ابي عبد الله ضومط، طلب من حواط "دعم الاعضاء المنتسبين الى النقابة من خلال ضمهم الى المستفيدين من العرض على الخطوط الخلوية ضمن الباقتين الجديدتين Care Line Business و Care Line Pro".

وابلغ حواط الوفد "موافقته المسبقة وتوقيعه على اضافة أعضاء نقابة الممرضين والممرضات الى الجسم الصحي الذين يشملهم العرض، وانه طلب من شركتي الخلوي المباشرة بالإجراءات اللازمة".

وقال: "من واجبنا ان نلتفت ونشكر الاشخاص الذين يضحون بأنفسهم في سبيل المواطنين، اذ انكم الفئة الأكثر عرضة للخطر، وأنتم تضحون بروحكم وصحتكم واجسادكم وراحتكم وتكافحون من اجل بقائنا في ظل جائحة كورونا. وهذا اقل ما يمكننا ان نقدمه في مقابل كل ما تقدمونه للبنانيين".

بدورها، شكرت ضومط لحواط مبادرته، مثمنة "هذه الالتفاته التي خصهم بها". وأملت ان "يحذو باقي المسؤولين حذوه ويساهموا كل من حسب موقعه، بخطوات تساهم في دعم الجسم الصحي لا سيما في ظل الضائقة الاقتصادية التي يعاني منها".

وكان حواط طلب من "شركتي الخلوي، بالتعاون مع فريق العمل التجاري وضع باقتين جديدتين Care Line Business و Care Line Pro في خدمة الطاقم الطبي، وذلك ابتداء من أول آذار 2021 ولغاية سنة واحدة".

ويشار الى انه جرى حسم ما يقارب 75 في المئة من الأسعار على الباقات الجديدة للطاقم الطبي ويطبق عليها سعر الصرف الرسمي في مصرف لبنان.


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة

خاص اليوم