وفد من "القومي" زار بلدية الشويفات وأعلن عن رغبته بتقديم مصابيح لإنارة شارع العمروسية:  

وفد من "القومي" زار بلدية الشويفات وأعلن عن رغبته بتقديم مصابيح لإنارة شارع العمروسية:  

| الخميس 25 فبراير 2021

زار وفد من الحزب "السوري القومي الاجتماعي" رئيس بلدية الشويفات زياد حيدر، وعرض معه عددا من الموضوعات المتصلة بإنماء المناطق الواقعة في نطاق عمل البلدية، والحاجة إلى القيام ببعض الأشغال التي تحتاجها هذه المناطق.

وضم الوفد إلى منفذ عام منفذية المتن الجنوبي هشام المصري كلا من: ناظر التنمية المحلية وإدارة الشؤون الانتخابية في منفذية المتن الجنوبي علي بريخان، ناظر التنمية المحلية وإدارة الشؤون الانتخابية في منفذية الغرب أكرم تلحوق، مدير مديرية العمروسية سلمان دقنو، مدير مديرية الأوزاعي شكري القادري، والمكلف بالتنسيق مع البلديات في نطاق المتن الجنوبي عماد حمية.

وأعلن الوفد أمام رئيس البلدية عن رغبة منفذية المتن الجنوبي بتقديم "لمبات" مع لوازمها لإنارة الشارع العام في متحد العمروسية، وأن تتولى البلدية بصفتها الجهة المسؤولة تركيبها وصيانتها".

وشدد الوفد على أن منفذيتي المتن الجنوبي والغرب تضعان إمكانياتهما لخدمة المصلحة العامة، وحريصتان على التعاون الدائم والمستمر مع بلدية الشويفات.

من جهته، شكر رئيس البلدية الوفد على زيارته، وأثنى على المبادرة، وأكد على التعاون الدائم، مشيدا بدور وجهود الحزب السوري القومي الاجتماعي.


المزيد من الأخبار

خاص اليوم