فرن خاص لأحذية لاعبي فريق تشيلسى | أخبار اليوم

فرن خاص لأحذية لاعبي فريق تشيلسى

| الأحد 28 فبراير 2021

 حيلة للاعبي  فريق تشيلسى قبل المباريات، حيث يضعون  أحذيتهم فى الميكرويف، ليقدمون أداءً أفضل  وأشارت التقارير إلى أن اللاعبين يحملون دائما ميكرويف خاص للأحذية فى حافلة الفريق.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن لاعبى تشيلسي يستخدمون الميكروويف لتدفئة أحذيتهم قبل المباريات، لتقليل شعورهم بالبرد فى المباريات من أجل تقديم أداء أفضل لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضعت إدارة النادى ميكرويف فى غرفة تبديل الملابس فى ملعب ستامفورد بريدج، يحتوى على مؤقت يصدر أصواتًا عندما تكون أحذيتهم جاهزة.

كما يتم فصله ونقله فى حافلة الفريق فى المباريات المحلية وهو جزء لا يتجزأ من الاستعدادات قبل المباراة، حيث يستخدم لتنعيم أحذية اللاعبين وجعلها أكثر مرونة وراحة في الارتداء.

من جهته قال أحد العاملين بالنادى، "يبدو أن أحذية كرة القدم الحديثة من الأنواع التى يمكن ارتداؤها بجلد أكثر إحكامًا وتعتمد على تأثير الضغط بدلاً من الأربطة."

وأضاف، "لذلك عندما تكون الأحذية باردة، يمكن أن تكون قاسية جدًا، ومربكة للارتداء على الأقل عند ارتدائها لأول مرة.. يضع اللاعبون أحذيتهم فى الميكروويف لمدة دقيقة أو دقيقتين ويصدر المؤقت أصواتًا عندما يكونون ناعمين بدرجة كافية، إنها فى الواقع إضافة قيّمة لمعداتهم."

واختتم حديثه قائلا، "الأمر لا يتعلق بتدليل أصحاب الملايين في الدوري الإنجليزي الممتاز. يتعلق الأمر بالحصول على الأفضل من الأحذية بأسرع ما يمكن ، مما يجعل اللاعبين مرتاحين حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم في أسرع وقت ممكن ".

 ويلتقى تشيلسى مع نظيره مانشستر يونايتد غدا، الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار