فكرة ٣٠ع٣٠ تتحول الى برنامج حواري...من هن ضيفات الحلقات الاولى؟ | أخبار اليوم

فكرة ٣٠ع٣٠ تتحول الى برنامج حواري...من هن ضيفات الحلقات الاولى؟

| الجمعة 09 أبريل 2021

البرنامج ينطلق الاثنين المقبل

في الثاني من كانون الاول ٢٠٢٠، أطلت عليكم صفحة ٣٠ع٣٠ للمرة الاولى. اليوم وبعد عشرات اللوائح التي حاولنا من خلالها توثيق حال الثقافة والفنون في لبنان ما بعد الحرب ثم اللوائح الخاصة بجوائز الاوسكار على مدى السنوات ال٣٠ الاخيرة، نكمل معكم تجربة صفحة ٣٠ع٣٠ انما من خلال برنامج حواري من اعداد ميشال نجيم وتقديمه، وهو ثمرة تعاون بين منصة Innamaarabia و"أخبار اليوم".
يستقبل البرنامج بالصوت والصورة عبر تطبيق زوم ضيوفاً من مجالات الفن والاعلام المختلفة ويطرح على كل منهم ٣٠ سؤالاً تتوزع كالتالي: عشرة اسئلة متصلة بمسيرة الضيوف المهنية، عشرة اسئلة منوعة ومتشابهة في معظمها لجميع الضيوف وعشرة اسئلة عن ذكريات الضيوف مع السينما والمسرح والتلفزيون وسواها من مجالات الفن والثقافة في لبنان بعد عام ١٩٩٠.
برنامج ٣٠ع٣٠ سيطل عليكم اعتباراً من ١٢ نيسان الجاري مرتين في الاسبوع وتحديداً يومي الاثنين والخميس، وستكون ضيفة الحلقة الاولى الفنانة تانيا صالح التي تتحدث عن البومها الاخير وتقول انه ليس الاجرأ في مسيرتها، فيما تحل الفنانة مايا حبيقة ضيفة على الحلقة الثانية وتكشف عن اغنية ستقدمها مع فنان ايراني، وفي الحلقة الثالثة تتحدث المخرجة انجي جمّال عن سر علاقتها بالنجمة اليسا وعن تجربتها مع الديفا سميرة سعيد. وفي الحلقة الرابعة، تفصح الممثلة كريستين شويري عن سبب قبولها لعب دور والدة الممثل كارلوس عازار في مسلسل حادث قلب رغم ان فارق العمر بينهما ليس كبيراً. اما الحلقة الخامسة فستكون مع الفنانة فاديا طنب الحاج التي تقول ان لا مانع لديها من الانضمام الى لجنة تحكيم برنامج للهواة بعدما خاضت هذه التجربة سابقاً في برنامج سوبر ستار. اما باقي ضيوف ٣٠ع٣٠ فستتعرفون اليهم قريباً وتتابعون حلقاتهم عبر هذه الصفحة فترقبونا.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار