تانيا صالح ل٣٠ع٣٠: ألبومي الجديد ليس الاجرأ | أخبار اليوم

تانيا صالح ل٣٠ع٣٠: ألبومي الجديد ليس الاجرأ

| الإثنين 12 أبريل 2021

لماذا غنّت عن الأبراج وعن "سن اليأس"؟

حلّت الفنانة تانيا صالح ضيفة على برنامج ٣٠ع٣٠ في حلقته الاولى عبر منصة Innamaarabia بالتعاون مع "أخبار اليوم"، وطرح عليها معد البرنامج ومقدمه ميشال نجيم ٣٠ سؤالاً تناولت البومها الأخير ١٠م الذي احتل المرتبة ٢١ بين البومات العالم على لائحة Transglobal world music chart مطلع الشهر الجاري، واموراً متصلة بشخصيتها وذكرياتها مع لبنان الثقافة والفنون في السنوات ال٣٠ الأخيرة التي تلت انتهاء الحرب.

أوضحت صالح ان البومها الجديد ليس الاجرأ بين البوماتها لكنه جريء، اذ يتضمن اغنية "المروحة" التي تتناول ما يعرف ب "سن اليأس" لدى السيدات، وأشارت الى انها سبق وقدمت أغنيات شديدة الجرأة منها "عمر وعلي" في البوم "وحدة". وتحدثت تانيا عن سبب تقديمها اغنية عن موضوع الأبراج وعمّا مكّنها معنوياً من انجاز الالبوم الأخير رغم ظروف الجائحة والانهيار. وأوضحت انها لا تمانع ان تعتمد مبدأ المقايضة إذا أراد أحدهم شراء البومها الجديد وكان لا يملك ما يكفي من مال.

واجابت الفنانة اللبنانية على سؤال تناول احتمال تعاونها مستقبلاً لناحية التأليف والتلحين مع النجمة اليسا في ضوء تعثر التعاون بينهما قبل سنوات، وأبدت رأيها بإليسا وبالنجمة كارول سماحة وبأعمال المخرجة نادين لبكي وكشفت عن سبب معارضتها الشديدة للمسلسلات المدبلجة اياً كانت جنسيتها.

ويمكنكم متابعة المقابلة الكاملة مع تانيا صالح في الفيديو المرفق بهذا المقال.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار