سلة لبنانية :خسارة لبيروت وفوز لهوبس وأطلس | أخبار اليوم

سلة لبنانية :خسارة لبيروت وفوز لهوبس وأطلس

| الثلاثاء 20 أبريل 2021

تلقى فريق بيروت خسارته الثانية على التوالي في بطولة لبنان  بكرة  السلة للرجال، وكانت ضمن المرحلة السادسة امام مضيفه أطلس الذي انهى المباراة بنتيجة 76-56، فيما حقق هوبس فوزًأ سهلًا على حساب ضيفه هومنتمن 90-55.
أطلس – بيروت
في قاعة مجمع نهاد نوفل للرياضة والمسرح في الزوق، حقق أطلس فوزًا جديدًا على احد كبار الدوري بيروت فيرست كلوب بفارق 20 نقطة وبنتيجة 76-56 ملحقًا بضيفه خسارته الثانية على التوالي بعد الاولى التي تعرض لها الجمعة الماضي على ارضه امام الحكمة، والثالثة في الدوري مقابل 3 انتصارات.
وكان مارك ابي خرس أفضل مسجل لفريقه أطلس وفي المباراة برصيد 19 نقطة و7 متابعات، وأضاف جان مارك جروج 19 نقطة و5 متابعات، وجوي زلعوم 10 نقاط و5 متابعات و4 تمريرات حاسمة و3 كرات مسروقة، وامير قصب 8 نقاط و5 متابعات.
ولدى الخاسر، كان باتريك بو عبود الافضل برصيد 12 نقطة و6 متابعات، وأضاف مروان زيادة 10 نقاط و4 متابعات، واندرو كوبلي 10 نقاط، ورودريك عقل 8 نقاط و6 متابعات و6 تمريرات حاسمة، وايلي شمعون 8 نقاط.
قاد المباراة الثلاثي الدولي: رباح نجيم وزياد طنوس وبول سقيم.
هوبس – هومنتمن
وفي قاعة مجمع ميشال المر، فاز هوبس على هومنتمن بفارق 35 نقطة وبنتيجة 90-55، في مباراة من جانب واحد، حقق فيها هوبس فوزه الرابع مقابل خسارتين، بينما تعرض هومنتمن لخسارته الخامسة مقابل فوز واحد.
وكان فادي مغربل افضل مسجل لهوبس وفي المباراة برصيد 19 نقطة، وأضاف غابرييل صليبي 17 نقطة و4 متابعات و2 "بلوك شوت"، وحبيب عبدالله 17 نقطة و4 متابعات، وجورج الشويري 16 نقطة و3 كرات مسروقة، وخليل عون 7 نقاط و9 متابعات.
ولدى الخاسر، كان كارل زلعوم الافضل برصيد 10 نقاط و3 متابعات و5 تمريرات حاسمة و3 كرات مسروقة، وأضاف كريم جدايل 10 نقاط، ورفعت حرب 6 نقاط و8 متابعات.

وحقق فريق المتحد على طرابلس فوزه الثالث مقابل خسارتين على حساب ضيفه بيبلوس 73-61 في المباراة التي جمعتهما في قاعة مركز الصفدي الثقافي الرياضي في طرابلس في ختام المرحلة الخامسة، ولقي فيها بيبلوس خسارته الثالثة مقابل انتصارين.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة