مسلسل The Handmaid’s Tale يعود في موسم رابع لن يكون الاخير | أخبار اليوم

مسلسل The Handmaid’s Tale يعود في موسم رابع لن يكون الاخير

ميشال نجيم | الأربعاء 21 أبريل 2021

المسلسل مقتبس عن رواية صدرت عام ١٩٨٥ للكاتبة مارغريت آتوود

 جمهور المسلسل الدرامي الاميركي الشهير The Handmaid’s Tale على موعد اعتباراً من الأسبوع المقبل مع احداث الموسم الرابع التي ستتوالى في عشر حلقات وستكون مشاهدتها في لبنان متاحة لمشتركي شبكة OSN.

تقع أحداث المسلسل في المستقبل بعد وقوع حرب أهلية ثانية في الولايات المتحدة تؤدّي لسيطرة جماعة دينية مسيحية متطرّفة على السلطة، ويتتبع قصة امرأة شابة تدعى جون، تُجبر على أن تصبح خادمة لتُنجِب الأطفال لأزواج القادة في جمهورية جلياد بعد انتشار العقم وجمع جميع النساء القادرات على الإنجاب ليصبحن خادمات للعوائل الغير قادرين على الانجاب.

مسلسل  The Handmaid’s Tale مقتبس عن رواية صدرت عام ١٩٨٥ بنفس الاسم للكاتبة الكندية مارغريت آتوود، وهو من بطولة إليزابيث موس وجوزيف فينيس وإيفون ستراهوفسكي وسميرة وايلي وأليكسيس بليدل وآن دود وماكس مينجيلا. وكانت شبكة هولو أعلنت عن تجديد المسلسل لموسم خامس، وذلك قبل العرض الأول للموسم الرابع في ٢٨ نيسان الجاري.

وسيدور الموسم الرابع حول مهاجمة جون (إليزابيث موس) جلياد لكن المخاطر التي تتعرض لها تجلب تحديات جديدة غير متوقعة وخطيرة، وبالتالي فإن سعيها للعدالة والانتقام سيهدد بتدمير أعز علاقاتها. وكان الموسم الثالث من المسلسل قد سرد وصول موس إلى الشبكة الرئيسية في تهريب الناس من نظام جلياد القمعي الموجودة تحت الأرض، والتي سرعان ما شاركت معها في التمرد‪.

من جهة ثانية، تعمل شبكة هولو على مسلسل جديد مشتق من أحداث‪ .The handmaid's tale‪ 

سيحمل العمل الجديد عنوان The testaments وتدور احداثه بعد ١٥ عاماً من احداث المسلسل الأصلي وسترويها كل من العمة ليديا (آن دود) واغنيس وهي شابة تعيش في جلياد ودايزي وهي شابة مقيمة في كندا.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار