كريستين شويري ل٣٠ع٣٠: لا اعرف ان كنتُ سأغيب طويلاً عن الشاشة | أخبار اليوم

كريستين شويري ل٣٠ع٣٠: لا اعرف ان كنتُ سأغيب طويلاً عن الشاشة

ميشال نجيم | الخميس 22 أبريل 2021

هل تقبل اداء دور والدة نادين نسيب نجيم إذا عُرض عليها؟

 

حلت الممثلة كريستين شويري ضيفة على الحلقة الرابعة من برنامج ٣٠ع٣٠ الذي يقدم بالتعاون بين منصة Innamaarabia ووكالة "أخبار اليوم"، ويتولى اعداده وتقديمه ميشال نجيم.

اشارت شويري الى انها لا تعرف ما إذا كانت ستغيب كثيراً عن الشاشة بعد مشاركتها في مسلسلي "حادث قلب" و"عروس بيروت"، معتبرة ان "القصة بيد المنتجين ويجب ان تعجبني الادوار التي قد تعرض عليّ كي اقبل بها"، ولفتت الى انها ترفض "الادوار التي لا يمكنني ان اعطيها حقها" وتسعد عندما تشاهد دوراً تؤديه ممثلة بجدارة ولو كانت قد رفضته سابقاً. وقالت انه لا توجد في لبنان مسلسلات للنخبة وان المسلسلات اصلاً يجب الا تكون للنخبة.

ورأت شويري ان لدينا في لبنان نقصاً في الوجوه الرجالية التمثيلية بين سني الاربعين والستين عاماً. وعن أكثر الاعمال التي تفتخر بها في مسيرتها، قالت انها الافلام القصيرة التي قدمتها، وأكدت انها لا تندم الا على مسلسل وحيد شاركت فيه. وتحدثت عن غيابها عن المسرح، قائلة انها مثلت في مسرحية واحدة فقط لم تعرض في لبنان وكانت من كتابة ديمتري ملكي واخراج جهاد الاندري وانه عرض عليها العمل في مسرح الشانسونيه لكنها رفضت.

وسئلت شويري: لماذا قبلت اداء دور والدة كارلوس عازار رغم فارق السن القليل بينهما؟ وهل تقبل اداء دور والدة نادين نسيب نجيم إذا عُرض عليها؟ وقالت خلال الحلقة انها لم تشاهد يوماً اي مسلسل مدبلج ولا حتى المسلسلات التركية، كما تطرقت الى ما يقدمه الكوميدي فادي رعيدي وسمّت كتاباً للاديب رشيد الضعيف استفزها وأزعجها.

يمكنكم متابعة المقابلة كاملة في الفيديو المرفق.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار