فاديا طنب الحاج ل٣٠ع٣٠: مستعدة لتكرار المشاركة في لجنة تحكيم برنامج للهواة | أخبار اليوم

فاديا طنب الحاج ل٣٠ع٣٠: مستعدة لتكرار المشاركة في لجنة تحكيم برنامج للهواة

| الإثنين 26 أبريل 2021

البومها الجديد "مسارات" لن يكون الاخير

حلت الفنانة فاديا طنب الحاج ضيفة على برنامج ٣٠ع٣٠ الذي يعرض بالتعاون بين منصة Innamaarabia ووكالة "أخبار اليوم" واجابت على اسئلة معد البرنامج ومقدمه ميشال نجيم.

قالت الحاج ان البومها الجديد "مسارات" لن يكون الاخير لكنها وصفته بالأنضج بين البوماتها من دون ان يكون الاهم، مؤكدة ان التقصير في نشر الالبوم عبر المنصات يعود لشركة الانتاج الاوروبية التي تولت انتاجه. واوضحت الحاج ان ما تقدمه فنياً منتشر في اوروبا أكثر من انتشاره في لبنان حيث يقتصر نشاطها على تقديم المهرجانات التي يعرض عليها المشاركة فيها، واوضحت انها ستقدم في شهر ايار المقبل في البحرين اول حفلة لها منذ أكثر من سنة ونصف خارج لبنان.

ولفتت الى ان مشاركتها في لجنة برنامج سوبرستار عبر تلفزيون المستقبل لم يكن الهدف منها تقديم حفلات في العالم العربي، مشيرة الى انها مستعدة لتكرار المشاركة في لجنة تحكيم برنامج للهواة إذا عُرض الامر عليها بغض النظر عن هوية باقي اعضاء اللجنة. وسئلت لمن تسمع من بين الفنانين اللبنانيين الاحياء وكيف استغلت فترة الحجر المنزلي عام ٢٠٢٠ وما إذا كانت راضية على مشاركة ابنتها يمان الحاج في برنامج ذا فويس في نسخته العربية.

وعبّرت الحاج خلال الحلقة عن رأيها بما يقدمه الفنان جورج خباز وبالنجوم نادين نسيب نجيم ويوسف الخال وبديع ابو شقرا وريتا حايك والممثلة ستيفاني عطالله، وذلك في سياق حديثها عن ذكرياتها مع الثقافة والفنون في لبنان ما بعد الحرب على مدى السنوات الثلاثين الاخيرة.

يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة في الفيديو المرفق.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار