مصادر بعبدا ترد على المنتقدين: كل ما يأتيه القصر هو من ضمن صلاحيات الرئيس المؤتمن على البلد | أخبار اليوم

مصادر بعبدا ترد على المنتقدين: كل ما يأتيه القصر هو من ضمن صلاحيات الرئيس المؤتمن على البلد

| الثلاثاء 27 أبريل 2021

لم يعتد هؤلاء على وجود رئيس مبادر

رفضت مصادر قصر بعبدا الانتقاد والتشكيك بما صدر عن الاجتماع الامني الذي عقد امس في بعبدا وخصص للبحث في قرار المملكة العربية السعودية بمنع ادخال المنتجات الزراعية الى اراضيها او العبور فيها، مشددة على ان كل ما يأتيه القصر هو من ضمن صلاحيات رئيس الجمهورية المؤتمن على امن البلاد والعباد والاستقرار وهناء ورغد اللبنانيين، لاسيما عندما يواجه البلد ازمات اجتماعية ومعيشية متناسلة متوارثة نقدية واقتصادية ومالية، فمن الضروري ان يبادر الرئيس ... وهذا ما يقوم به الرئيس ميشال عون.

وردت المصادر، عبر وكالة "أخبار اليوم" على الجهات المنتقدة، قائلة: لم يعتد هؤلاء على وجود رئيس مبادر، و"كأن طائفهم غير طائفنا"، مع العلم ان نصوصا واحدة يقرأها الجميع الرئاسة حريصة على الالتزام بها، مذكرة ان رئيس الجمهورية هو الوحيد في هذه الدولة الذي يقسم يمين الاخلاص للدستور وبالتالي اتفاق الطائف.

وهنا اكدت المصادر ان الاجتماعات في بعبدا تعقد بطلب من الرئيس عون، بهدف الامساك بزمام الامور، خاصة واننا في ظل حكومة تصريف اعمال تمتنع عن الاجتماع. وقالت: اجتماع الامس جدّي وايجابي، الرئيس عون الاكثر حرصا على تصريف الانتاج الزراعي لتأمين سبل عيش المزارعين اللبنانيين الذين يستثمرون في الارض ويستفيدون  من غلتها.

واضافت: عند كل اجتماع يعقد في القصر، يشعر بعض المترددين او المتضررين ان القصر يأخذ دوره كاملا، وهذا ما لا يريحهم ... ولكن في المقابل سيد القصر مُصرّ على هذا الدور.

للاطلاع على تفاصيل الاجتماع الامني في بعبدا اضغط على الرابط التالي https://www.akhbaralyawm.com/news/90078

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة