سمية بعلبكي ل٣٠ع٣٠: الوضع في لبنان ميؤوس منه… وسأحاول الا اتوقف عن الانتاج | أخبار اليوم

سمية بعلبكي ل٣٠ع٣٠: الوضع في لبنان ميؤوس منه… وسأحاول الا اتوقف عن الانتاج

| الخميس 29 أبريل 2021

لا تستبعد ان تتنقل بين لبنان ومصر في الفترة المقبلة

حلت الفنانة سمية بعلبكي ضيفة على برنامج ٣٠ع٣٠ مع ميشال نجيم، وهو البرنامج الذي يقدم بالتعاون بين منصة Innamaarabia ووكالة "أخبار اليوم". اجابت الضيفة على ٣٠ سؤالاً عن مسيرتها الفنية وشخصيتها واذواقها وذكرياتها مع الثقافة والفنون في لبنان ما بعد الحرب.

رأت بعلبكي ان "الوضع في لبنان ميؤوس منه"، ولم تستبعد ان تتنقل بين لبنان ومصر في الفترة المقبلة لافتة الى انها تفكر في كيفية تقديم اعمال جديدة رغم الظروف الصعبة جداً التي نعيشها. وأعلنت انها لا توافق على تصنيف الفنانين وفقاً لمراتب وأضافت انه لا يجوز القول ان هذا او ذاك في المرتبة الاولى. وأشارت الى ان لا مشكلة لديها مع الرحابنة رغم اقتصار تعاونها معهم حتى اليوم على حفل واحد في جبيل وعبّرت عن اعجابها بمسرحية "حكم الرعيان"، قائلة انها تتذكرها كل يوم لأنه تعبر عن واقعنا الحالي.

وتطرقت بعلبكي في الحلقة الى موقف ريما رحباني المعارض لغناء الاخرين اغنيات فيروز، ومن بين الأسئلة التي اجابت عنها: هل ندمت على خياراتها الفنية؟ ولماذا لم تصبح بنجومية صابر الرباعي وأنغام؟ ولماذا لا توافق على وصفها بالفنانة الملتزمة؟ وأوضحت انها تحب السينما لدرجة كبيرة وان أكثر ما افتقدت اليه في زمن الكورونا هو الذهاب الى الصالات مرتين اسبوعياً كما كانت تفعل في السابق. واعربت عن اعجابها بمسلسل "حادث قلب" الذي عرض اخيراً وباداء الممثلة ستيفاني عطالله.

يمكنكم متابعة المقابلة كاملة في الفيديو المرفق.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة