جاهدة وهبه ل٣٠ع٣٠: غير مستعدة للتنازل لأكون شعبية او شعبوية!

جاهدة وهبه ل٣٠ع٣٠: غير مستعدة للتنازل لأكون شعبية او شعبوية!

| الإثنين 03 مايو 2021

تفكّر في تقديم مسرحية مع رفعت طربيه 

حلت الفنانة جاهدة وهبه ضيفة على برنامج ٣٠ع٣٠ واجابت على اسئلة معد البرنامج ومقدمه ميشال نجيم حول مسيرتها الفنية وشخصيتها وذكرياتها مع الثقافة والفنون في لبنان ما بعد الحرب على مدى السنوات ال٣٠ الاخيرة.

اعتبرت وهبه ان العزلة التي فرضتها جائحة كورونا جعلت الناس يطرحون اسئلة اكثر عمقاً حول الحياة. ولفتت الى ان البوم "ملح وظلال" الذي انتهت من تسجيله قبل الجائحة يتماشى ويتماهى مع الاجواء التي بتنا نعيشها بعد كورونا، مشيرة الى انها ستصدر اغنيات هذا الالبوم تباعاً وليس دفعة واحدة وهو يتضمن قصائد لشعراء عرب وعالميين من بينهم الرومي ودرويش. واوضحت ان في جعبتها البوماً ثانياً اغنياته من تلحينها ومن كتابة الاديبة الجزائرية احلام مستغانمي وتوزيع الفنان مايك ماسي، سبق ان قدمتها في حفلات ورغبت في جمعها وتقديمها بتوزيع جديد.

اشارت وهبه الى ان صفحة التمثيل لم تطوَ بالنسبة اليها وهي تفكر في تقديم مسرحية جديدة من بطولتها الى جانب الممثل رفعت طربيه ومن اخراج العراقي جواد الاسدي، لافتة الى طموحها تقديم عمل سينمائي او اكثر تكون شغوفة به. واشارت الى وجود مآخذ لها على عدد من المسلسلات اللبنانية والى انه عُرضت عليها المشاركة في اكثر من مسلسل من دون ان توافق.

سئلت وهبه خلال المقابلة عن لقب "كاهنة المسرح" الذي أطلق عليها وعن مدى استفادتها في مسيرتها الفنية من دراستها لعلم النفس، واعربت عن استعدادها لتقديم برنامج فني تلفزيوني مشيرة الى انها خاضت هذه التجربة سابقاً. واثناء الحلقة، أعطت رأيها بصوت النجم وائل كفوري وبما يقدمه الفنان مروان خوري والموسيقي ميشال فاضل والنجم كاظم الساهر من الحان.
يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة في الفيديو المرفق مع العلم انها ختمت اللقاء بسؤال محاورها عن غايته من تقديم برنامج ٣٠ع٣٠.


المزيد من الأخبار

الأكثر قراءة